الاثنين، 5 مارس 2012

صفاقة إسرائيلية.. الكنيست يطالب السعودية بتعويضات عن تهجير "يهود خيبر" قبل 14 قرنًا


التاريخ:3/3/2012 - الوقت: 8:09م
 وكالة الجزيرة العربية للأنباء -
في خطوة تعكس حالة الاستضعاف التي يمر بها العرب أمام الكيان الصهيوني، يستعد الكنيست الإسرائيلي للتصويت خلال أيام، على مشروع قرار يطالب حكومات
مصر والجزائر وموريتانيا والمغرب وتونس وليبيا والسودان وسوريا والعراق ولبنان والأردن والبحرين بتعويضات مالية عن مزاعم تهجير آلاف اليهود بالقوة من أراضيهم.
ويعتزم البرلمان الإسرائيلي التصويت على مشروع قرار يطالب السعودية بتعويضات عن يهود أخرجوا منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، من خلال العودة إلى ميراث يهود خيبر، التي تعود إلى أكثر من 14 قرنًا.
وذكرت مصادر إسرائيلية أن إدارة الأملاك بوزارة الخارجية الإسرائيلية، أعدت مشروع قانون أمام الكنيست، يطالب دول عربية بدفع تعويضات مالية، عن مزاعم طرد اليهود منها.
وينقسم مشروع القانون إلى شطرين، الجزء الأول يطالب بتعويضات عن أملاك 850 ألف يهودي في دول عربية، قيمتها 300 مليار دولار، مقسمة فيما بينهم طبقًا للتعداد السكاني الأخير لليهود عام 1948.
أما الجزء الثاني من هذا القانون فينص على مطالبة السعودية بتعويضات عن يهود الذين أخرجوا منذ أربعة عشر قرنًا، أي منذ عهد الرسول صلى الله عليه وسلم، من خلال العودة إلى ميراث يهود خيبر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..