الأربعاء، 25 مارس 2015

نزهة دبّاب" تقتل فتاة تحت عجلات شاحنة ببريدة

01-23-1434 01:47 AM
عاجل - (فهد العمران) :
لقيت فتاة عشرينية مصرعها في منتزه القصيم الوطني على طريق الطرفية _ عسيلان، وذلك بعد ان
دهستها شاحنة نفايات تابعة لأمانة القصيم ،وكشفت مصادر أن الفتاة كانت في نزهة برية مع ذويها وكانت تتجول مستقلة دراجة نارية، بالقرب من الطريق الرئيسي حيث تفاجأت بالشاحنة ولم يستطع قائدها تفاديها فإصطدم بها من الجانب الخلفي وسحبها بطريقة أفجعت المتنزهين. وظلت الفتاة في العناية المركزة منذ يوم أمس حتى فاضت روحها هذا اليوم.
من جانبه أكد مدير قسم الحوادث بمرور منطقة القصيم العقيد خالد الضبيب وفاة الفتاة البالغة من العمر سبعة عشر عاما، معتبرا تكرار حوادث الدراجات النارية بالظاهرة مطالباً بتنظيم تشترك فيه الجهات الحكومية للحد من حوادثها المميتة.
وتدفع الأجواء الجميلة العديد من المتنزهين لاستئجار الدراجات النارية لصغارهم لإسعادهم وهو امر تتعدد عواقبه الخطيرة في ظل فوضى المنتزه وسيطرة العمالة المقيمة على هذا النشاط وغياب الضوابط الرقابية حيث تتكرر كل عام مأساة حوادث الدبابات سواء الدهس أو الاصطدام أو حتى حوادث الارتطامات والانقلاب في ظل عدم وجود تنظيم ( جاد ) يحفظ الارواح البرئه .


 
الجدير بالذكر ان فرع الزراعة ببريدة المشرف على منتزه القصيم الوطني قد اصدر تعليمات وضوابط تخص المستثمرين بمجال تأجير الدبابات في عام 2008 داخل المتنزه حيث تم ترتيب المخيمات الخاصة بالمستثمرين بمجال تأجير الدبابات وعمل مساحات خاصة بكل مستثمر بحيث يُلزم بعدم خروج الدبابات خارج المضمار المخصص ومن يتجاوز التعليمات يتم انذاره ومن ثم يتم سحب الدبابات وتسليمه للجهات الأمنية لاتخاذ الاجراء اللازم حيث لم يطبق هذا النظام الا سنة واحدة.
 
 
------------------------
التعليق :
غفر الله لها ورحمها  والهم أهلها الصبر  وعوضهم خيرا 
و لو تمنيت  لكانت أمنيتي  منع هذه الدبابات التي ضررها  أكبر بكثير من أي نفع يرتجى !
بل كلها ضرر وفساد  وإفساد
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..