الثلاثاء، 24 سبتمبر 2013

كيكة الوطن مجانية ، والكلباني : أسأل الله أن لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الكلباني عن "كيكة الوطن" : أسأل الله أن لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

سعورس
تداول مغردون على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة كتبها الشيخ عادل الكلباني على حسابه الشخصي بتويتر قائلاً "إذا اختلفنا في حكم الاحتفال باليوم الوطني فإنا لا نختلف في الوطن نفسه رد الله كيد كل من أراد به شرا في نحره أما ( كيكة الوطن ) وسعرها الخيالي فأسأل الله أن لا يؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".
وكان مدير إدارة مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبدالحميد أبا العري قد دشن أكبر كيكة في العالم حسب موسوعة جينيس العالمية وذلك احتفاء بذكرى اليوم الوطني للمملكة الثالثة والثمانين .
ويبلغ وزن الكيكة الكلي 3 أطنان تكفي لعدد 9520 شخصاً , أُعدّت من قبل 50 شخصاً خلال أربعة أيام , كما يصل طولها إلى حوالي 12 متراً , فيما يبلغ عرضها 9 أمتار , وإجمالي محيطها 108 أمتار

......................................

حلويات سعد الدين : كيكة الوطن مجانية ووزعت للمسافرين والجمعيات الخيرية

حلويات سعد الدين : كيكة الوطن مجانية ووزعت للمسافرين والجمعيات الخيرية
جدة – الوئام – محمد الحربي :
نفت شركة أبناء محمد علي سعد الدين ، أن تكون تقاضت مبالغ مالية مقابل الكيكة التي انتجتها بمناسبة اليوم الوطني ، وعرضت في مطار الملك عبدالعزيز بجدة أمس .
وأوضحت الشركة (حلويات سعد الدين) المتخصصة في تصنيع وبيع الحلويات بجميع أنواعها ، أنه لاصحة للأرقام التي يتم تداولها ، وأن الكيكة اهداء من حلويات سعد الدين بمناسبة اليوم الوطني للمملكة .
وعن الانتقادات التي طالت الشركة واتهامها بالإسراف وتبذير الطعام قالت الشركة أن الكيكة تم توزيعها للمسافرين والزوار والجمعيات الخيرية .
يذكر أن مغردون تناقلوا أرقام تكلفة تصنيع هذه الكيكة ، وقال بعضهم إنها نفذت من قبل إدارة المطار بمبلغ مالي قدره 450 ألف ريال دفعت لشركة سعد الدين المصنعة .


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..