السبت، 24 ديسمبر 2011

تنظمها جامعة الإمام .. وتهدف إلى توضيح حقيقة المنهج السلفي السعودي


ولي العهد يرعى ندوة «السلفية منهج شرعي .. ومطلب وطني» .. الثلاثاء المقبل



 




المنتقى الإخباري : أحمد الغامدي : الرياض واس :
    يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - يوم الثلاثاء المقبل ه ندوة " السلفية منهج شرعي .. ومطلب وطني " التي تنظمها جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ووصف مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سليمان بن عبد الله أبا الخيل هذه المناسبة بأنها حدث مهم وعزيز على الجامعة ومنسوبيها ، مشيراً إلى أن الجامعة تفخر بدورها الشرعي والعلمي والوطني والتربوي والاجتماعي الرائد في وطننا.
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن الندوة تهدف إلى توضيح حقيقة المنهج السلفي الذي تسير عليه هذه الدولة المباركة المنطلق من الكتاب والسنة منذ تأسيسها على يد الإمام محمد بن سعود - رحمه الله - سنه 1157ه بعد المعاهدة التاريخية بينه وبين الشيخ المجدد محمد بن عبد الوهاب رحمه الله مرورا بمن تعاقب عليها ومن جاء بعده من الأئمة والأمراء والملوك حيث تم توحيد المملكة العربية السعودية الحديثة على يد الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود رحمه الله على المنهج السلفي الصحيح القويم وقال " على المنهج نفسه سار أبناؤه الكرام البررة من بعده " سعود وفيصل وخالد وفهد " رحمهم الله جميعاً حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود أيده الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..