الأحد، 15 يناير 2012

شخصية هلالية تُغلق ملف الفريدي.. واللاعب باستياء: سربوا الموضوع للإعلام

رئيس النادي: غيابه غريب ولم يتجاوب مع اتصالاتي.. سنعاقبه

عبدالعزيز الشريف– سبق- الرياض: أغلق الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال، موضوع اللاعب أحمد الفريدي الذي تغيب عن تدريبين من تدريبات الهلال يومي الخميس والسبت، قبل أن يطالب بالرحيل عن النادي.

حيث نجح الأمير بندر في الوصول للاعب وإقناعه بإغلاق الموضوع، وقد وعد اللاعب الأمير بندر بحضور التدريبات الهلالية، اليوم الأحد.

وشرح اللاعب أسباب غيابه في اتصال هاتفي مع برنامج إرسال عبر القناة السعودية الرياضية، وقال: "ما حصل أنني بعد مباراة الهلال والتعاون، كنت أنا وزملائي اللاعبين متضايقين من المستوى والنتيجة، وكنت متضايقاً من أدائي بشكل كبير، وجلست أفكر في أني هل سأعطي الهلال في الفترة المقبلة المستويات المميزة أو أبتعد عن النادي لفترة معينة؟ فقررت إرسال رسالة لخالد المغيربي إداري الفريق أكدت من خلالها رغبتي في الابتعاد خلال الفترة المقبلة عن النادي تحديداً، وأعتقد أنني تعجلت في إرسال الرسالة خاصة أني لم أكلم أحداً من إدارة النادي، ولكن المشكلة الأكبر أن الموضوع أثير وخرج عن إطار النادي لوسائل الإعلام".

وأضاف: أنا استغربت إثارة الموضوع، خاصة أنه لم يكن يعلم عن هذا الغياب إلا أنا وإدارة النادي، فلا أعلم ما القصد من ذلك، بالإضافة إلى أن هناك مواضيع أكبر لم تخرج للإعلام، وهذا ما أثار استغرابي أكثر.

وعن الخلاف وزواله قال: "الحمد لله الأمور رجعت لما كانت عليه سابقاً، ويبقى فريق الهلال ومصلحته فوق الجميع".

وأضاف: اتفقنا أن الفترة المقبلة حرجة بالنسبة للنادي، وأنا خرجت للحديث حتى أقفل أي إشاعات تحدثت عن وجود خلافات بيني وبين الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي، أو خلافات مع الألماني توماس دول مدرب الفريق.

وعن السبب في عدم تجاوبه مع الاتصالات الهلالية، قال: "كان هناك ظرف عائلي خاص، وكنت متضايقاً لدرجة أنني لم أرد على والدي ووالدتي، وعندما علمت أن الموضوع خرج للإعلام رددت على اتصالات الأمير بندر بن محمد، واتفقنا على العودة".
واختتم حديثه بقوله: "غيابي لم يكن بسبب الأمور المادية إطلاقاً".

من جهته، علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال وعبر اتصال مماثل في البرنامج نفسه، وقال: "في البداية أنا استغربت غياب أحمد الفريدي لأنه من اللاعبين المنضبطين فنياً وأخلاقياً، فخلال فترة رئاستي للهلال لم يغب إلا مرات قليلة وكانت بعذر".

وأضاف: سبب إعلان غياب الفريدي هو مضمون الرسالة، فكنا بين خيارين إما أن نقول إن اللاعب غاب بلا عذر أو نعلن الحقيقة الكاملة، ناس قالوا لماذا أعلنتم مضمون الرسالة؟ تناقشنا في الأمر أن نقول إما غاب بلا عذر، ولم يحدث أن غاب إلا بعذر، أو نعلن الحقيقة، وسبب اختيارنا للموضوع الثاني، هو أن اللاعب أكد غيابه عبر رسالة جوال.

وعن تلقيه الخبر قال: "تفاجأت بوجود الرسالة نصاً في جوالي وكان مصدرها خالد المغيربي، فاتصلت به وسألته من مين هذه الرسالة؟ فقال من أحمد الفريدي، فاتصلت باللاعب أكثر من مرة ولكنه لم يرد على اتصالاتي، كما أنه لم يرد على اتصال أحد أعضاء الشرف وكذلك إداريي الفريق هشام اللحيدان وخالد المغيربي".

ورد علي أحمد الفريدي بخصوص تسريب الرسالة، وقال: "عندما يغيب اللاعب يوم الخميس ويجيني رسالة تؤكد غيابه فهذا يشير إلى أن التسريب ليس من طرف الهلال".

وأضاف: بالنسبة لبعض الأقاويل التي تؤكد أن اللاعب كان متضايقاً من استبداله، فأقول لهؤلاء: هناك لاعب جلبناه بمبالغ طائلة ومن دوري مميز ويلعب في المركز الذي يلعب فيه الفريدي، ومع ذلك الذي يلعب أساسياً هو الفريدي، فعن أي استقصاد يتحدثون؟

وعن تدخل الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف في القضية قال: "الأمير بندر بن محمد رئيس سابق وأخ وداعم للنادي في كل المراحل، واتصل بي وقال إن الفريدي سيحضر للتدريب اليوم الأحد، وأن اللاعب أكد تسرعه وأنها لحظة عاطفية، وأنه أبدى عتبه لظهور الموضوع في الإعلام".

وأضاف: عموماً، اللاعب يشفع له في ذلك أنها المرة الأولى التي يغيب فيها بلا عذر، وسنستمع له عند حضوره وبعدها نقرر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..