الثلاثاء، 7 فبراير 2012

اقتراح بمحاكمة كاشغري خارج المملكة

ع ق 1237

 السلام عليكم

اطلعت على بعض كتابات الحقير الملحد حمزة كاشغري , وتطاوله على الذات الإلهية و جناب المصطفى صلى الله عليه و سلم , ووجدت  أن ما كتبه يتناسب مع مستوى الحرية الممنوحة لمثل هؤلاء الكلاب الزنادقة , فلا عجب ان يكتب ما كتب و هو يعلم أنه سيحمى من الملاحقة القضائية , و أن  كل ما سيناله مجرد دموع من وزير الاعلام و إيقاف لبضعة أيام  عن الكتابة و ربما غرامة بمبلغ 30,000 ريال تدفع لوزارة الإعلام مع وقف التنفيذ !

و لذلك فإني اطلب من الأخوة الغيورين  في الدول المجاورة , كدول الخليج و مصر و غيرها بأن يرفعوا قضايا على هذا الكلب في محاكمهم , لأن المحاكم ( الشرعية !!!!!!) في السعودية لا تستطيع الوصول إلى أمثال هؤلاء المجرمين , بحجة عدم التخصص !!! , فهي فقط مخصصة لمحاكمة من يتطاول على ذوات بعض المسئولين فقط .

و كذلك لأن  عرض و جناب النبي صلى الله عليه و سلم ليس ملكا للسعوديين , يعاقبون من سبه أحيانا أو يتجاوزون عنه , فليبادر اخواننا المحبون للنبي صلوات الله وسلامه عليه في الدول العربية و الاسلامية بطلب محاكمة هذا الحقير , و أن يسعوا في استصدار قرارا بمنعه من دخول أراضيها إلا إن كان مخفورا إلى المحكمة .

و أما نحن في السعودية , فسنتباحث في موضوع أفضل انواع المناديل , كي نقدمها لوزيرنا ( وزير الثقافة و الإعلام و رئيس اللجنة التي ستحاكم ذلك الملحد بدلا من المحاكم الشرعية !) كي يكفكف دموعه التي لم يجد سواها , وسنشاركه البكاء أيضا , و لكن على لبن قضاءنا المسكوب.

المذهول!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..