الأحد، 5 فبراير 2012

"الخطوط" تنفي اندلاع حريق في طائرتها المتوجهة من الرياض لجدة

قالت إن ما حدث تسرب للوقود واستدعاء الإطفاء "أمر اعتيادي"
ع ق 1228

"الخطوط" تنفي اندلاع حريق في طائرتها المتوجهة من الرياض لجدة




"الخطوط" تنفي اندلاع حريق في طائرتها المتوجهة من الرياض لجدة
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: نفى مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الأجهر، ما أشيع خلال الساعات الماضية عن نشوب حريق في طائرة الخطوط السعودية في رحلتها من الرياض لمحافظة جدة، صباح أمس.
وقال الأجهر في اتصال هاتفي مع "سبق": إن ما حدث كان عبارة عن تسرب للوقود فقط، وتم استدعاء فرق الإطفاء والعمل على صيانة الطائرة.
وكان قد تردد في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية أنباء عن إيقاف رحلة الخطوط السعودية رقم ١٠٥١ المتجهة من الرياض لمحافظة جدة، نتيجة حريق اندلع في محرك الطائرة بعد تحركها في المدرج، وأشيع أيضاً أن الركاب شاهدوا الحريق. قبل أن تنفي الخطوط السعودية هذه الأنباء وتؤكد أن ما حدث كان عبارة عن تسرب بسيط للوقود تم التعامل معه.

================================

تعليق: هيا خذوا العلم، أنا كنت في هذه الطائرة ،  وسمعت الركاب يقولون بأن أحدهم شاهد نار في احدى المحركات وأبلغ المضيفين ، طبعا ونحن في الطائرة مكتملين وفي طور التحرك، أوقفونا ،وقال الكابتن: عشر دقائق وسنواصل رحلتنا، وأخوكم أخرج اللاب توب يكتب مقالته للوطن بعد أن أغلقته بتوجيه المضيفة لأننا على وشك الاقلاع، وفرحت لأنها فرصة، ورحت فيها كتابة، والعشر دقائق صارت نص ساعة.. صارت ساعة ..صارت ساعة ونصف، صارت مدري كم، والناس متضجرة والأطفال يبكون..
وشوية قال الكابتن بعد اعتذاره، لا بد من نزلونا، ونزلنا في مشهد تراجيدي فعلا، ورمونا في صالة المطار ، ضايعين ولا ندري عن شيء، وكل واحد يسأل الثاني ، وما ندري اش مصيرنا، واتجهت الى الكابينة اللي فيها بعض موظفي الخطوط، فوجدت العشرات حولهم يسألون، وهم يقولون لا علم عندنا، ولكن ابقوا حتى ننادي عليكم،
ولطععععععععععععععععة على كيف كيفك، وما حركنا الا الساعة الثانية والربع تقريبا، ودخلت بيتي الرابعة والنصف فجرا، لذلك لم أنم بالأمس سوى ساعتين، والتقيت الدكتور محسن العواجي عند وليد البسام اللي عزمنا على الغذاء، ورحت صليت على زميل لنا توفي يرحمه الله العصر ولا أعرف الطريق من كثر الاجهاد، وحطيت راسي من 5  العصر ونوووووووووووومة وما صحيت الا الفجر، ولملمت الصلوات اللي فاتت-الله يغفر لي ويحاسب اللي كان السبب- وهذه هي القصة يا خطوطنا السعودية..
طيب أما كان أمامهم احضار طائرة آخرى ونقلنا اليها بدلا من هذا الانتظار الطويل الممل، ألم يكن ثمة ذوق بأخذ الركاب وصرف عشوات على الأقل لهم وعصائر تقديرا لنا نحن الملطوعين..وربي الذي لا اله الا هو إن الخطوط فوضى في فوضى ولا احترام أبدا لركابهم .. لأن الثقافة السائدة هناك، أنهم ليسوا لخدمتنا، بل نحن نمتن لكم أن نوصلكم يا مواطنين يا بجم يا بقر يا بهائم يا جاحدي النعمة..
بالمناسبة، معهم حق، لأننا كذلك،ولم نكن كذلك ، ما كان بقي الملحم وطقته للان ..عبدالعزيز قاسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..