السبت، 12 مايو 2012

وشهد شاهد من أهلها /تأكيد أن حساب حصة آل الشيخ لها

 
قال تعالى : "وَشَهِدَ شَاهِدٌ مِّنْ أَهْلِهَا" [ يوسف : 26 ] .
الصورة أمامك لمحمد آل الشيخ مؤكدا أن الحساب لحصة آل الشيخ .


أرجو أن لا تدافع وليس لديك دليل بين ، وهناك شهادات أخرى كثيرة ولكني اخترت أقربها ومن داخل البيت .
وأضفت إليها ما ترى في الصورة بارك الله فيك .
قال تعالى : "وَلاَ تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنفُسَهُمْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ مَن كَانَ خَوَّاناً أَثِيماً" [ النساء : 107 ] .

https://p.twimg.com/AsoeBy9CMAENyng.jpg:large

pic.twitter.com/MSN3v1yJ


عبد الله زقيل
-------------------------------------------------------------------------------


تأكيد أن حساب حصة آل الشيخ لها

ميساء بنت العنزي

السلام عليكم
أولآ : بالنسبة لتبرير حصة آل الشيخ بأن الحساب ليس لها , بل هو لها ويتفق مع توجهاتها 100 % ولها حسابين أحدهم بدون دال والآخر بدال ولكن هي تنشط بالحساب الذي بدون دال وحسب متابعتي ( كل ) ما تكتبه هو بنفس آرائها وتوجهاتها وليس به شيء جديد , ولو لم يكن لها لما أغلقته خوفآ من المحاكمة لأن المنتحل لن يغلقه خوفآ .. لا أحد سيعرفه , وعلمآ أنها فتحت أمس حساب ثالث كتبت فيه أنا الكاتبة حصة محمد آل الشيخ وأنكرت أن تكون الحسابات السابقة لها وأرسلت لها تغريدة بأن  " عند الاستعانة بالتقنية سيتضح أن الحساب لها حتى وإن أغلقته فحبذا ألا تطيل الكلام بمزاعم أنه ليس لها"  ! وبسرعة أغلقته بنفس طريقة إغلاق الحساب السابق .. أعتقد أن الهروب  لقضية الحساب مزيف أم لا هو هروب عن القضية الخطيرة وهي التطاول على الله والإساءة له وهو هروب ينم ( إنفصام بالشخصية ) !

ثانيآ : كتبت موضوع ردة فعل المحسوبين على الثقافة تجاه تغريدة الشيحي  http://twitmail.com/email/438199478/22/ 
 وذكرت فيه تغريدة حصة آل الشيخ على حسابها في تويتر وأرسلته لها ونُشر هنا بمجموعة القاسم _ حيث تقول -  يا دكتور عبدالعزيز - أنها مشتركة بها ولم تنفي أن الحساب لها علمآ بأن غالبية الكتاب بالصحف الذين مسجلين في تويتر يتناقشون معها هناك ومن الغير معقول أنها لا تدري بوجود حساب على افتراض أنه ليس لها !
وتصريحها اليوم بأنها لا تعرف عن موقع تويتر ولا العالم الافتراضي أية شيء , كيف تستشهد قبل شهر باحدى مقالاتها بتغريدة للحبيب زين العابدين في تويتر وهي لا تعرف عن الموقع شيء ؟

ثالثآ : الذين شنوا حملات صحفية على من ينتقد وجود كتب إلحاد في معرض الكتاب وبحجة لا تأثير بها على الدين والعقل , ومن لديه إيمان لا تزعزعه هذه الكتب هم من يقع في الإلحاد لهذا لم أستغرب تغريدة حصة ولأنها أيضآ في أكثر من مقال نافحت عن الإلحاد والملحدين بطرق غير مباشرة !

رابعآ : لو أن حمزة كشغري وجد ( عقوبة رادعة ) كذلك من ساهم بنشر كتب الإلحاد في معرض الكتاب لما استمر مسلسل التطاول على الله تحت بند نشر الثقافة والفكر ! ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) لا تدري هل تعاقب من ألحدوا أم من نشر الإلحاد ؟

خامسآ : موقف كتاب الصحف من كشغري لم ينتقدوه والآن مع حصه سينافحون عنها باعتبار أن حسابها مزور وأنها تلقت حملة تويترية وبهذا تضيع القضية الخطيرة مصادر الإلحاد وأسبابه  ... يا للفساد !




ميساء بنت العنزي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..