الجمعة، 25 مايو 2012

بالصور .. شركة مشغلة تتلف رصيف حديث الانشاء للقيام بمشروع آخر!!


07-03-1433 12:21 PM
عاجل ( هادي بن لهد)
رصيف حديث لم يمض على انشائه سوى شهور ولا يوجد به أي خلل قامت احدى الشركات المشغلة والمنفذة بتكسيره واتلافه لعمل مشروع آخر او القيام بتعديله دون أي مبالاة لما صرف عليه سابقا من أموال طائلة من المال العام مما يدل على العشوائية في تنفيذ المشاريع الحكومية والتي تنفق الدولة عليها الملايين من المناقصات وطرحها للشركات الخاصة لتنفيذها وذهابها سدى .بالصور .. شركة مشغلة تتلف رصيف حديث الانشاء للقيام بمشروع آخر!!
ألا يوجد خطة بعيدة المدى قد وضعتها الجهة المسؤولة لهذا الطريق مثلا أم أن شغل؟؟
الإجراء ذلك ماهو إلا مثال لمشاريع حيوية وخدمية كبيرة تنفق الدولة عليها المال الكثير ولا يستغرق الانجاز فيها كثيرا فجأة تأتيك البيروقراطية والعشوائية من إدارات الجهات الحكومية المشرفة والموكلة إليها أمر تلك المشاريع غير ذك من سوء التخطيط وحسن اختيار من ترسي عليه المناقصات من الشركات ، ناهيك عن تواضع الشركات المشغلة لهذه المشاريع ودهاليزها الملتوية وأمور اخرى وبدون مبالاة ولا تحمل للمسؤولية يهدم كل ذلك ،أم ان شغل الشاغل لهذه الجهات الحكوميةالمسؤولة هو هدر المال العام دون معرفة منافذه .!
تجدر الإشارة إلى أن شارع أبو هريرة - الحمزة- الواقع بحي النسيم الشرقي بالعاصمة الرياض والذي وقفت عدسة صحيفة ( عاجل )عليه قد عانى كثيرا من كثرة الحفريات التي تحدث عليه مابين هدم وبناء وزفلته فلا يمضي شهور حتى يتفاجأ مرتادوه بمشروع آخر ولا يعرف إلى متى ينتهى العمل منه.؟؟


مرحل تكسير الرصيف الجديد وإعادة بناءه من جديد لأسباب غير مخطط لها بالشكل الذي يحفظ أموال الدولة..!


image
-

image
--
image


معدات واليات لتكسير الرصيف

image



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..