السبت، 23 يونيو 2012

تويوتا تكشف عن سيارتها الجديدة المخصصة للأطفال

كشفت عملاقة صناعة السيارات في العالم شركة "تويوتا" اليابانية في معرض طوكيو الدولي للألعاب عن سيارتها الاختبارية الجديدة "كاماتي"، فسيارة تويوتا الجديدة تعطي الفرصة للآباء
والأمهات وأطفالهم لإختبار متعة القيادة في إطار هواية عائلية ممتعة، اذ تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم في القيادة، والجميل في السيارة ان كل ذلك سيحدث بشكل آمن تماماً.
                                   

وتحمل سيارة "كاماتي" هيكلاً خارجياً بسيطا للغاية، حيث صممت لتكون أشبه بألعاب الأطفال، وتتمتع السيارة بجسم صغير قابل للفك والتركيب بكل سهولة، وهذا ما يمكن ان ينمي مخيلة الطفل في اختيار الشكل الذي يعجبه.
وأذا نظرنا داخل السيارة، فسنجدها قادرة على إستيعاب ثلاثة ركاب، حيث يجلس السائق في مقعد أمامي منفرد يتوسط الجزء الأمامي، اضافة الى مقعدين في الخلف، يتيحا للوالدين الفرصة لمشاركة الطفل تجربته في قيادة السيارة.
ويعتبر قرب المقعدين الخلفيين من المقعد الأمامي أمراً مهماً في التواصل بين الطفل الذي يقود السيارة ووالديه في الخلف لتلقي المساعدة بسهولة، كما ان الجالس في المقعد الخلفي الأيمن يمكنه مساعدة الطفل على إستخدام الفرامل وعجلة القيادة، منعا للحوادث او الضرر، وأكدت تويوتا ان قيادة الأطفال لسيارة "كاماتي" يجب ان تكون في الأماكن الآمنة حيث لا يتعرض الطفل او يعرض غيره للحوادث او الخطر.

فيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..