السبت، 14 يوليو 2012

4 ملثمين يلقون قنبلة مولوتوف على مركز شرطة العوامية ويطلقون النار

المتحدث الأمني أعلن مقتل أحدهم
الجزيرة - الرياض:  
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور بن سلطان التركي أنه عند الساعة التاسعة والنصف
من مساء أمس الجمعة الموافق23-8-1433هـ تسلل أربعة من الملثمين المسلحين من راكبي الدراجات النارية إلى الجهة الشرقية من مركز شرطة العوامية، وقام أحدهم بإلقاء قنبلة مولوتوف في حين باشر الآخرون إطلاق النار باتجاه المركز، وقد تعاملت معهم حراسات الموقع وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتل أحدهم وفرار الباقين. وقد أكد المتحدث الأمني أن قوات الأمن لن تتهاون مع مثيري الشغب خاصة المسلحين منهم، وتحمّل المسؤولية كل من يتستر عليهم أو يؤويهم، كما أهاب بالعقلاء الأخذ على أيدي هذه الفئة التي تحاول جر أبناء البلدة إلى ما لا تحمد عقباه، والله الهادي إلى سواء السبيل.
جريد الرياض :
جريدة اليوم:
جريدة عكاظ:
جريدة الاقتصادية:

الداخلية : ملثمون يلقون قنبلة
مولوتوف على مركز شرطة العوامية ودوريتين بسيهات
واس - الرياض
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور بن سلطان التركي أنه عند الساعة التاسعة والنصف من مساء هذا اليوم الجمعة تسلل أربعة من الملثمين المسلحين من راكبي الدراجات النارية إلى الجهة الشرقية من مركز شرطة العوامية ، وقام أحدهم بإلقاء قنبلة مولوتوف في حين باشر الآخرون إطلاق النار باتجاه المركز، وقد تعاملت معهم حراسات الموقع وفق ما يقتضيه الموقف مما نتج عنه مقتل أحدهم وفرار الباقين.
وفي بيان إلحاقي قال اللواء التركي,  إنه عند الساعة الواحدة ليلا تعرضت دوريتا أمن بسيهات إلى إطلاق نار من ملثمين مسلحين من راكبي الدراجات النارية مما نتج عنه إصابة أربعة من رجال الأمن. وأكد المتحدث الأمني على أن قوات الأمن لن تتهاون مع مثيري الشغب وبخاصة المسلحين منهم، وتحمل المسؤولية كل من يتستر عليهم أو يؤويهم. وأهاب التركي بالعقلاء الأخذ على أيدي هذه الفئة التي تحاول جر أبناء البلدة إلى ما لا تحمد عقباه.
http://www.al-madina.com/node/389988


والخبر مني للدكتور محسن العواجي الذي قال في حلقة حراك أمس، لا تضخموا الموضوع.. إنها كرة ثلج يا سادة تكبر.. وإن لم تعامل بمثل ما تعاملنا مع الارهابيين فسنرتكب خطأ كبيرا..
عبدالعزيز قاسم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..