الثلاثاء، 24 يوليو 2012

بالصور .. قطار يفصل رأس وافد عن جسده .. ( تحذير هام صور مؤلمة )

بالصور .. قطار يفصل رأس وافد عن جسده .. ( تحذير هام  صور مؤلمة )
09-05-1433 04:55 AM
عاجل - ( علي القرني )
أقدم وافد على الانتحار أمس بعدما ألقى بنفسه على السكة الحديدية أمام قطار الركاب رقم 1 والمتجه شرقا من الدمام إلى منطقة التخزين رقم 1 بالرياض.
وأوضحت المؤسسة العامة للخطوط الحديدية أنه عند الساعة 5:25 من فجر هذا اليوم الاثنين, وأثناء وصول قطار الركاب رقم (1) المتجه شرقاً من الدمام إلى الرياض على بعد سبعة كيلو مترات من محطة الدمام، حدث دهس لوافد ألقى نفسه على الخط الحديدي بشكل مفاجئ.
كما أوضح مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة محمد خليل أبو زيد أن قائد القطار تفاجأ بوجود شخص يمشي بالقرب من الخط الحديدي وقد قام القائد بإطلاق صافرة التنبيه إلا أن الوافد قام برمي نفسه على الخط الحديدي تحت عجلات القاطرة بشكل سريع ما أدى إلى دهسه ووفاته على الفور.
وقال أبوزيد إن الحادث وقع بالقرب من أحد مصانع الطوب حيث يعمل عدد كبير من الوافدين في هذه المنطقة الذين اعتادوا على مرور القطارات في رحلاتها المعتادة طوال اليوم، وهو ما يؤيد فرضية الانتحار من قبل الوافد، مبيناً أن الحادثة أدت إلى تأخر القطار قرابة ساعة وأربعين دقيقة في الموقع لإتمام إجراءات الشرطة، التي قامت بمباشرة الحادث ورفع الجثة بعد معاينتها ونقلها إلى مستشفى الدمام المركزي، فيما قامت المؤسسة باستبدال قائد القطار بآخر تقديراً للوضع النفسي للقائد السابق وحرصاً على سلامة المسافرين.

image

image

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..