السبت، 4 أغسطس 2012

مدرسو التعليم الفني بالقصيم يناشدون ولي العهد انقاذهم بعد ايقاف رواتبهم واجبارهم على النقل لخميس مشيط أو الجلوس بمنازلهم..!!

مدرسو التعليم الفني بالقصيم يناشدون ولي العهد انقاذهم بعد ايقاف رواتبهم واجبارهم على النقل لخميس مشيط أو الجلوس بمنازلهم..!!09-16-1433 04:05 PM
عاجل ( خاص)-
ناشد مدرسو معهد التدريب العسكري بالقصيم صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد التدخل سريعا لإنهاء معاناة أكثر من عشرة اشهر من الحرمان من الرواتب الشهرية بسبب رفضهم تنفيذ قرار تعسفي اتخذته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقياة المحافظ علي الغفيص يتضمن اغلاق محل عملهم بالمعهد وتسريحهم لمعهد آخر في خميس مشيط برغم الاثباتات التي تم تقديمها بحاجة منطقة القصيم لهم وبأن المؤسسة تتعاقد مع أجانب ومتعاونين لسد حاجاتها بينما تقذفهم مع عوائلهم لخميس مشيط دون اي مبرر بحسب ندائهم .
وتضغط المؤسسة على المدرسين للموافقة على العمل في خميس مشيط بعد قرار إغلاق معهد التدريب العسكري بالقصيم ونقل العاملين بداخله للجنوب في قرار انفرادي شكل صدمة كبيرة للجميع على اعتبار أن النقل تم دون مسوغات قانونية تضمن المفاضلة مع كافة كوادر المؤسسة ولم يراعي الحقوق الإجتماعية والإقتصادية للمدرسين وهو ماجعل قضية نقلهم التعسفي تتعثر لتصل لمرحلة العناد وقطع الرواتب الشهرية وترك عوائل سعودية تقتاد على معونات وصدقات دون مراعاة لتوجه القيادة الحكيمة التي يرفع من خلالها المليك توجيهاته بتذليل كل الصعاب للمواطن السعودي وهو ما ترفضه المؤسسة تحت ذرائع غير مفهومة لاسيما وأن معهد خميس مشيط لايحتاج لأي كوادر عاملة بالنظر لحجم طلابه والأمر أولا وأخيرا هو قرار فردي يهدف لإثبات قوة المؤسسة وأن خدمة موظفيها السعوديين كما هي توجيهات الملك آخر الاهتمامات ..!!
المدرسون يأملون من خلال منبر (عاجل) أن يتدخل ولي العهد شخصيا لإنهاء ملف معاناتهم وأن يعايدهم بحل ينهي العناد الذي لاقوه وأثر على استقرارهم بل ربما أنهى مستقبل بعضهم ممن يفكر بالاستقالة وترك العمل الحكومي بعد الإهانة العملية التي قابلته وناشد المدرسون ولي العهد بصوت واحد قائلين : نرجوك ياسلمان الخير أن تتدخل عاجلا لحل مشكلتنا وزرع الابتسامة لدى أطفالنا وعوائلنا فقد مللنا من أولئك المسؤولين الذين اقفلوا على مصلحة المواطن أبوابهم وتركونا بعنادهم وتكبرهم وعدم حوارهم لقمة للضياع العملي .. نرجوك ايها الإنسان الوافي الأمين .. نرجوك ونحن مطمئنون لعدلك .. نرجوك أن تستمع لنا وتنظر لقضيتنا ونرضى بحكمك وأمرك ونثق برأيك .. ياأميرنا لم نجد من يرحم عوائلنا وأطفالنا ولم نجد من يحل مشكلتنا منذ عشرة اشهر بل وجدنا من يغلق الباب ويتحدى خدمتنا .. ياأمير هل يرضيك أن يقذف بنا للشارع .. هل ذلك جزاء خدمتنا وحبنا وولاءنا للوطن .. هل هذا جزاء خدمتنا للطلاب العسكريين.. ياأمير اليوم نرفع لك المعاناة ونقسم أننا مظلومين والمؤسسة تعرف ذلك وكثير منهم يتعاطف معنا ويعترف بظلمنا لكن الأمر وصل حتى العند وتحطيم الحياة .. ياأمير هل يسركم ككقيادة أن نعيش على الصدقات؟؟ ياأمير هل يسركم كقيادة أن يرمى الإنسان السعوي المخلص للشارع ..؟ يا أمير بناتنا وأولادنا مشتتون ومساكننا تتعهد بطردنا وأموالنا نفذت .. نرجوك أن تتدخل لإحقاق الحق ولمعاقبة من حاول اذلالنا .. نرجوك .. ثم نرجوك .. نثق بك ياولي العهد .. ونثق بعدالتك ..

يذكر أن رجل اعمال شهير بمنطقة القصيم عرض على المجموعة التي أوقف صرف رواتبها مساندتها بسلف مالية تسترجع بالاقساط عند بدء صرف الرواتب مجددا بعد إنهاء مشكلة فرض أخذ الإجازات بدون راتب أو غيقاف الرواتب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..