الخميس، 27 سبتمبر 2012

شرطة منطقة المدينة : خادمة تذبح طفلة بالساطور بالهيئة الملكية بينبع


شرطة منطقة المدينة : خادمة تذبح طفلة بالساطور بالهيئة الملكية بينبع

11-11-1433 12:57 AM
عاجل - ( عبدالعزيز الزهراني )
تمكنت شرطة ينبع ظهر الاربعاء 10 - 11 - 1433هـ من القبض على
خادمة قتلت طفلة سعودية (4 سنوات) بآله حادة (ساطور) ، والتي وقعت وسط ذهول العائلة بماحدث ومازالت التحقيقات جارية .
وتفيد المصادر بأن الأم تعمل معلمة ووقت عودتها هي وبناتها الثلاثة من المدرسة وجدت الباب مغلق وقامت بفتح الباب ووجدت الخادمة بالمطبخ وتحمل بيدها ساطور صغير ولم تستجيب الخادمة لنداء الأم وقامت الأم بكسر زجاج المطبخ ورمي الحجر على الخادمة وقامت تصرخ وتستنجد بالجيران لكن بدون جدوى ، بعد ذلك اتصلت الأم بوالد الطفلة مباشرة وتستنجد به وقام الأب على الفور بالخروج من العمل وهو يعمل بأحد الشركات الكبرى بالصناعات الثقيلة وحين توجه إلى منزله وقع عليه حادث وأسفر الحادث عن وفاة السائق بالسيارة الآخرى والمرافقه بالسيارة معه ايضا بحالة حرجة جدا وادخل العناية المركزة, وفي هذا الوقت لم تجد الأم سوى الاستعانة بالدفاع المدني لفتح الباب حتى وصول زوجها ولم تعلم بأن القدر سبق زوجها وقامت الخادمة بنحرها وفصل رأسها عن جسدها في موقف ولا أبشع فقدت الإنسانية وتحولت إلى شرسه لا تحمل بقلبها الرحمة ولا حتى جزءًا منه...وقد باشر الحادث اللواء عبدالله الثبيتي وعضو من هيئة التحقيق والإدعاء العام, ومساعد مدير الأمن الجنائي العقيد نياف الحربي ومساعد الأدلة الجنائية النقيب ابراهيم المطرفي ومدير البحث الجنائي وافراد البحث الجنائي وضابط خفر بشرطة الصناعية رئيس رقباء انور العلوني.


إضافة  من أحد المعلقين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#865464 [الله يرحمك ياتالا]
 

11-11-1433 03:32 AM
الموضوع ومافيه .. ان المعلمة زينة الشهري عادت من المدرسة هي وابنتيها واثناء محاولتها للدخول للمنزل لم تستجيب الخادمة لصوت نداءات ام تالا لفتح الباب الخارجي مما جعلها تستنجد بزوجها الذي هاتف الدفاع المدني وبعد وصول الدفاع المدني تم فتح الباب من الجهة الخلفية .. ووقتها سبق للزوج ان غادر متجه للبيت .. وبعد دخول رجال الدفاع المدني وجدوا تالا على سرير امها وهي غارقة في دماءها .. بعد ان اخذتها العاملة الى غرفة نوم الام ونحرتها هناك .. وبعد ان شاهدة الام منظرة الابنه اتصلت على زوجها وكانت بحاله هستيرية مما جعل الزوج ينطلق بسرعه جنونية لينقذ مايمكن انقاذه .. ولكن القدر كان اسرع .. حيث اصطدم بسيارة اخرى فيها رجل ( توفي رحمه الله ) وابنته التي ادخلت العناية المركزة .. اثناء حادث السير كان توفيق الرفاعي زميل والد الطفله خالد الشهري لاحظ سيارة خالد مهشمة فماكان منه الا الوقوف وشاهد زميله مكبلاّ في سيارته .. فطلب الشهري من زميلة التوجه لمنزله والتاكد مما يحدث .. فاتجه توفيق لمنزل زميله الشهري ووجد الدفاع المدني وسيارة الاسعاف والشرطة والبحث الجنائي والجثة قد تم اخراجها من المنزل ..... اما العاملة المنزلية فكانت متواجده في البيت وتحديدا في المطبخ وكانت بحالة اعياء شديد اثبت الاطباء انه بسبب تناول مشروب الكلور لغرض الانتحار .. ولكنه تم اقتيادها الى المستشفى وتم عمل غسيل معده ..وحالتها مستقره .. وبررت قتلها للطفلة بسبب رسالة نصية استقبلتها لا نعلم من اين وجهتها هل هي من اندونيسيا بلد العاملة او من السعودية .. عموما والد الطفلة / خالد فايز الشهري بحالة هتستيرية قوية جدا ..هو وزوجته .. دعواتكم لهم .. ودعواتكم على كل مجرم سفاح في هذا البلد .. ننتظر القصاص ولا غيرهـ ..

رحم الله من مات واسكنه فسيح جناته ..واعان الله ذوي الطفلة وذوي المتوفى في حادث السير وشافى الله ابنته ... ولعنة الله على العاملة الاندونيسية ...




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعليق المدونة

ولازلنا نلهث وراء  الشغالات
لازلنا  أسرى   ابتزاز الشغالات !!
ولازالت  تلك الدول تلوي ذراعنا  وتفرض شروطها  علينا  لترحل  لنا  من هم في سجونها  " ذكورا وإناثا " لتتخلص من الصرف عليهم   ونقوم  بتسليمهم  امورنا   وليحولوا العملة الصعبة  مئات المليارات !
مليون سائق ،،،  مع ان الأب معه سيارة وكل شاب معه سيارته  التي يوصل بها  رفقاء السوء وكأنه سائق عندهم  ، ويرفض بل يشمئز من توصيل أهله !!!
.
شغالات بمستوى متدن من النظافة : بينما البنات يتسدحن والبلاكبيري شغال 25 ساعه !!
وعاش مجتمع التناقض و   مجتمع الفشخرة  وحافز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..