الأحد، 23 سبتمبر 2012

خليجية حسناء تبتز الرجال أمام البنوك وتطالبهم بالأموال وإلا إتهمتهم بالتحرش

76147alsh3er خليجية حسناء تبتز الرجال أمام البنوك وتطالبهم بالأموال وإلا إتهمتهم بالتحرش
ذكرت أحدى الصحف الكويتية عن قيام رجال مباحث الشويخ بمراقبة فتاة في الثلاثينيات من عمرها تقوم بإستغلال جمالها في إبتزاز الرجال
والحصول علي مبلغ 20 دينار منهم، وترجع تفاصيل القصة إلي فتاة تقوم بالإنتظار أمام البنوك، وتقوم بمراقبة من يسحب أمولاً، ثم تطالبه بإعطاءها 20 دينار، وإذا رفض الضحية دفع المبلغ لها، تقوم الفتاة بالصراخ وتتهمه بالتحرش بها، ولا تكتفي بذلك بل تتهمه أيضاً بمحاولة إغتصابها.
وفي تفس السياق صرح مصدر أمني عن تعدد البلاغات لدى الجهات الأمنية عن وقائع متشابهة بنفس الطريقة، حيث إشتكى العديد من الضحايا الذي تم إستهدافهم عن طريق الفتاة التي تستغل جمالها في الوقوع بهم. وأجمع الضحايا على أنها تقوم بإختيار أوقات بعد العاشرة مساء لتضمن قلة المارة، حيث قام الكثير منهم بدفع المبلغ لتجنب المشكلات خاصة أنها كانت تتقدم نحوهم بقوة، وتهدد الضحية قائلة: تدفع غصباً عليك وإلا ستذهب وراء الشمس. وأكد المصدر الأمني أن الجهات الأمنية مازالت مستمرة في إجراء التحريات لكشف هوية الفتاة، حيث تم التنسيق مع البنوك لمراجعة صور كاميرات المراقبة التي تصور ما يدور في محيط المواقف، وهم في طريقهم للكشف عن هويتها قريباً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..