سادت
حالة من الغضب العارم خلال تناقُل صورة لمُعلِّم مادة الرياضيات في أحد
المدارس عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) وهو يستعين بسلة المُهمَلات
أثناء شرحه وإستخدامها كأداة هندسية يرسم بها المُنْحنَيَات و
الدوائر و الأشكال الهندسية، هذا وقد خَيّمَت حالة من الإستياء العام والتي باتت واضحة من خلال تعليقات المغردين على الواقعة، فهل هذه البيئة المنشودة للتعليم في بلدنا؟ وهل هذه خطة التطوير التي وعدتنا بها وزارة التربية والتعليم؟ في ظل ضعف الوسائل التقنية الحديثة التي تُعين المُعلِّم على أداء رسالته في مناخ طبيعي.
سادت
حالة من الغضب العارم خلال تناقُل صورة لمُعلِّم مادة الرياضيات في أحد
المدارس عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) وهو يستعين بسلة المُهمَلات
أثناء شرحه وإستخدامها كأداة هندسية يرسم بها المُنْحنَيَات و الدوائر و
الأشكال الهندسية، هذا وقد خَيّمَت حالة من الإستياء العام والتي باتت
واضحة من خلال تعليقات المغردين على الواقعة، فهل هذه البيئة المنشودة
للتعليم في بلدنا؟ وهل هذه خطة التطوير التي وعدتنا بها وزارة التربية
والتعليم؟ في ظل ضعف الوسائل التقنية الحديثة التي تُعين المُعلِّم على
أداء رسالته في مناخ طبيعي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الدوائر و الأشكال الهندسية، هذا وقد خَيّمَت حالة من الإستياء العام والتي باتت واضحة من خلال تعليقات المغردين على الواقعة، فهل هذه البيئة المنشودة للتعليم في بلدنا؟ وهل هذه خطة التطوير التي وعدتنا بها وزارة التربية والتعليم؟ في ظل ضعف الوسائل التقنية الحديثة التي تُعين المُعلِّم على أداء رسالته في مناخ طبيعي.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعليق :
مستاءين ليش ؟
يعني لو عنده وسيلة " فرجار " مثلا ،،
تتوقعون يتركه ويتجه للسلة ؟!!
اقتراح :
لماذا لا يكون في درس الفنية عمل " أشغال " منها فرجار ومنقلة ومثلث ومسطرة
بجهود بسيطة من الطلبة ومعلم الفنية
اعتقد ما هو عيب نستغل درس الفنية بل هو من الأشياء الرائعة بدلا من ضياع الدروس بما لا ينفع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..