الأربعاء، 13 مارس 2013

مقال بـ «العرب» يحقق رقماً قياسياً في الإعلام القطري

القاهرة - العرب | 2013-03-13
حطم مقال الكاتبة السعودية ريم آل عاطف بصحيفة «العرب» أمس الأول الاثنين، الرقم القياسي في عدد القراء على المواقع الإلكترونية القطرية، ووصل عدد قرائه على موقع «العرب» حتى مساء أمس الثلاثاء 31 ألف قراءة وقرابة الخمسين تعليقا.
وكان المقال الذي حمل عنوان (من «زد رصيدك» إلى قنوات الانحراف.. رسالة بلا تحية!) قد تناول الإعلام الفضائي وتأثيره من خلال برنامج «زد رصيدك 3»، وهو أحد برامج الواقع التي انطلقت قبل ثلاثة أشهر عبر قناة «بداية».
وقد نال المقال تقدير واحترام وإعجاب المئات من القراء، الذين أرسلوا رسائل خاصة لصحيفة «العرب» أو للكاتبة مباشرة، والذين تقدموا لـ «العرب» وإدارتها بالشكر، بعد أن تحولت إلى منبر حر على الساحتين المحلية والخليجية.
وريم آل عاطف كاتبة سعودية متميزة انضمت قبل أكثر من عام إلى قائمة الكتاب المتميزين بصحيفة «العرب»، والتي تضم نخبة من أهم الكتاب المحليين والخليجيين والعرب.
وكانت «العرب» قد حققت قفزة كبيرة على مستوى الإعلام الرقمي، حيث يعتبر موقعها الإلكتروني من أهم المواقع محليا وخليجيا، كما أنها فاقت كل الصحف المحلية وعددا كبيرا من الصحف الخليجية في عدد متابعي صفحتها عبر موقع «تويتر»، بعدد وصل إلى 87 ألف متابع.
العرب القطرية
.........................
.تعليق:   أهنيء الأخت أ.ريم آل عاطف ..... ولاعزاء لصحافة بلادي !! صحافة (ما أريكم إلا ماأرى) ! فلا زلت أذكر مداخلة الكاتبة د.جواهر آل الشيخ في برنامج (حراك) حين قالت :  (الصحافة هنا إقصائية , والكاتب المحافظ أو الإسلامي يهمش , والكاتب الذي لديه كرامة لايتحمل وينسحب ) , وقد فعلت هي ذلك واستقالت !!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..