الثلاثاء، 9 أبريل 2013

بالفيديو.. الأمير فيصل بن تركي يفتح النار على لجنة الانضباط

بالفيديو.. الأمير فيصل بن تركي يفتح النار على لجنة الانضباط 28 جمادى الأولى 1434-2013-04-0909:31 AM
طالب أعضاء اللجنة بالاستقالة وقال: الآن عرفنا من له النفوذ !
محمد السيد- سبق- متابعة: فتح الأمير فيصل بن تركي النار على لجنة الانضباط في أعقاب القرار الصادر مؤخراً برفض الاحتجاج النصراوي ضد فريق نجران بعد مرور ثمانية أيام من تقديم النصر لاحتجاجهم، الأمير فيصل قال: "كنا نتوقع أن تحترم لجنة الانضباط عقولنا، وألا يستخف أعضاؤها بنا من خلال قراراتهم بهذه الطريقة التي لا يمكن وصفها إلا بأنها مخجلة من لجنة قانونية أمضت ثمانية أيام تناقش احتجاج النصر وتخاطب لجنة الاحتراف واللجنة الفنية، وبعد ذلك يأتي قرارها برفض الاحتجاج بحجة أننا تأخرنا في تقديمه".
 
الرئيس النصراوي تساءل قائلاً: "لماذا يعامل النصر خلاف ما تُعامل به الأندية الأخرى، فمباراة العروبة والقادسية تم البت فيها، وتم سحب النقاط من القادسية لمصلحة العروبة، وأنا ذكرت في وقت سابق أن لجنة الانضباط ستأخذ وقتها في البحث عن مخرج، ولكنه مخرج فيه استخفاف بعقول الناس والجمهور، وهذا أمر مزعج بصراحة من ناس يعتبرون أنفسهم قانونيين، وتظهر تفسيراتهم بصورة مضحكة".
 
رئيس النصر زاد قائلاً في التصريحات التي نقلتها "كورة": "اللجنة عاقبت حسين عبدالغني بسبب أنه تلفظ على بدر السعيد واتهمه بأنه هلالي، بينما أنا شخصياً قلت له أنت هلالي وعليك الجلوس في المدرج فلماذا لم يعاقبوني.. هل القانون عندهم ينطبق على ناس دون الآخرين، أنا أطالبهم بأن يستقيلوا بعد قراراتهم المجحفة، وآخرها هذا القرار المضحك".
 
الأمير فيصل بن تركي اختتم تصريحاته قائلاً: "فعلاً هذه اللجنة تحتاج لانضباط ولتغيير شامل لرئيسها وكل أعضائها.. الميول لها علاقة بهذا الموضوع وبهذا القرار، وللأسف هناك من تحدث قبل عدة أيام وقال إن لدي نفوذاً لأننا طالبنا بحقنا وفق الأنظمة واللوائح، ولكن سبحان الله يتغير القرار في يوم واحد.. الآن عرفنا من هو الذي لديه نفوذ، ولن أحدد من هو، ولكنه يعرف نفسه".





ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
27 جمادى الأولى 1434-2013-04-0804:52 PM

لجنة الانضباط ترفض احتجاج النصر ضد نجران

لجنة الانضباط ترفض احتجاج النصر ضد نجران

محمد السيد– سبق: كشفت تقارير صحفية مطلعة عجّ بها موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رفضت الاحتجاج الذي تقدم به إدارة نادي النصر ضد نجران؛ بسبب مشاركة عدد من لاعبيه في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الجولة الـ23 من دوري زين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
ومن المرجَّح أن يتسبَّب هذا القرار في جدل كبير خلال الساعات القادمة بعدما كشف الرئيس "النصراوي" في وقت سابق عبر صفحته على "تويتر" أنه -ووفقاً لمصادره الخاصة- فقد عرف بقبول اللجنة لاحتجاج الفريق.
 
يُذكر أن رفض الاحتجاج جاء بسبب عدم تقديم خطاب الاحتجاج في الوقت المناسب، وتأخر نادي النصر في رفع الاحتجاج لمدة أربع ساعات ونصف، وقد تأجل إصدار القرار من قبل اللجنة لعدة مرات، الأمر الذي استدعى أحد الجماهير للقول: "اللجنة رفضت الاحتجاج بسبب تأخر النصر في رفعه، ونحن نرفض قرار اللجنة بحجة التأخر في إصدار القرار".


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

27 جمادى الأولى 1434-2013-04-0812:44 PM
لام فيصل بن تركي على تغريدته قبل الأوان مطالباً باعتذار "الحكام" لـ "الثنيان"

الدغيثر: رئيس النصر "ورّط" لجنة الانضباط .. ولماذا الإبقاء على "المهنا"؟

الدغيثر: رئيس النصر "ورّط" لجنة الانضباط .. ولماذا الإبقاء على "المهنا"؟

محمد السيد- سبق- متابعة: انتقد الكاتب الرياضي عبد العزيز الدغيثر، عبر برنامج "الملعب"، الذي يبث على "الرياضية" السعودية، تغريدةً لرئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، وانتقد الإبقاء على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في منصبه، مشدّداً على أنه كان يجب أن تطول لجنة الحكام التغيير، مثل باقي اللجان في اتحاد الكرة، والتي أعلنت أمس.
 
"الدغيثر" قال إن قضية حارس مرمى التعاون فهد الثنيان، كان يجب أن تؤدي إلى إحداث تغييراتٍ في لجنة الحكام، والتي تتحمّل قدراً كبيراً من المسؤولية فيها، وعلى رأسها المهنا.
 
وتساءل "الدغيثر" عن الأسباب التي تمنع حمّى التغييرات، التي حدثت في لجان الاتحاد، من أن تطول لجنة الحكام، مطالباً اللجنة بتقديم اعتذارها إلى الحارس التعاوني فهد الثنيان.
 
وتحدث "الدغيثر" عن تغريدة الأمير فيصل بن تركي، والتي قال فيها إن لجنة الانضباط ستقبل احتجاج النصر، مشدّداً على أنه بهذا التصريح قد ورّط اللجنة. وتساءل عن موقف الرئيس النصراوي، في حال رفض الاحتجاج، الذي تقدّم به ناديه.
 
"الدغيثر" تمنى لو أن الأمير فيصل لم يغرّد، حيث قال إن الجميع لام بدر السعيد عندما غرّد قبل إصدار العقوبة بحق اللاعب أحمد عباس، والآن الأمير فيصل يكرّر الفعلة نفسها.




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

التعليق :

أثبت الدغيثر أنه شخص  موضوعي   ،  ويضع النقاط على الحروف   أحيانا   دون  مجاملة !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..