السبت، 13 أبريل 2013

"الهريفي" يفتح النار: بهذا الفكر لن يعود النصر.. كفاكم لعباً على المساكين!

3 جمادى الثانية 1434-2013-04-1302:06 PM
هاجم الإدارة وطالب "نور" بعدم معاقبة الاتحاديين بالانضمام لنادٍ محلي
محمد السيد– سبق- متابعة: طالب اللاعب النصراوي السابق فهد الهريفي قائد الاتحاد محمد نور بعدم
معاقبة جماهير الاتحاد، عن طريق الانتقال لنادٍ محلي.

قال "الهريفي" في تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أحب محمد نور، لاعباً وصديقاً وأخاً، وهو يعرف ذلك.. واليوم كان بيننا تواصل، وأبديت رأيي له في المرحلة القادمة، والمحور الأساسي في المحادثة كان إذا لم تجد الرغبة في الاعتزال فهو عدم معاقبة جمهور الاتحاد المغلوب على أمره العاشق لك بالانتقال لنادٍ سعودي، فيا حبذا لو انتقلت لنادٍ خليجي".
"الهريفي" يفتح النار: بهذا الفكر لن يعود النصر.. كفاكم لعباً على المساكين!
"الهريفي" أضاف: "في النصر وجد حسين فراغا (كأنما خلق له) فملأه بكفاءة، واقتدار.. نور لن يجد في النصر في حال انتقاله إليه أي فراغ غير فني، لكن يجب ألا ننسى في المقابل أن الطريقة التي أخرج بها من الاتحاد قد تجعله يركز فقط على إثبات أنه مازال قادراً على أن يشع "نوراً" داخل الملعب دون أن يكترث كيف يكون خارجه".

وهاجم "الهريفي" الإدارة النصراوية حين قال: "ما دمر وضع الكيان النصراوي طوال السنين الماضية إلا البحث وراء ما هو غير فني، من اسم وغيره.. شاهدوا ما قدم عطيف والقحطاني والسهلاوي.. أحب محمد نور كلاعب، ولكنني أعشق النصر، وأريد له الأفضل.. التجارب السابقة لم نتعظ منها.. باختصار بهذا الفكر لن يعود النصر.. من أراد عودة النصر الحقيقية للبطولات لا يفكر بصفقات تعوض الإخفاقات.. هذا الفرق بيني وبين البعض!".

واختتم "الهريفي" تغريداته قائلاً: "نور يحتاج اللعب بدون ضغوطات، والبداية الجديدة بعد هذه الإنجازات، وفي هذه السن يحتاج الخليج أقل مجهود وعطاء من الدوري السعودي، بكذا خدمت الاثنين.. من أراد أن أطبل لأهز الكيان فلا ينس أنني أحد أركان هذا الكيان الصلبة.. شاهدوا الآخرين وصفقاتهم الفنية.. كفاية لعب على المساكين!".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..