الجمعة، 24 مايو 2013

استشهاد العريف الثبيتي على يد موقوف «ضال» في سجن الطائف

وزير الداخلية قدم التعازي لذويه ووجّه بمعاملته شهيداً للواجب
عبدالكريم الذيابي «الطائف»
أعلنت وزارة الداخلية استشهاد العريف عبدالمغني عواض جويبر الثبيتي أحد منسوبي سجن محافظة الطائف الخاضع لإدارة المباحث العامة، نتيجة تعرضه لاعتداء مباغت من المدعو فهد بكر محمد هوساوي، الموقوف بالسجن لعلاقته بجرائم الفئة الضالة. وأوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن حادثة الاعتداء وقعت عند الساعة (5:15) من صباح أمس (الخميس) الموافق 13/7/1434هـ، أثناء مبادرة رجال الأمن في مباشرة حريق افتعله الجاني في أحد العنابر بهدف الهروب من السجن، وأن الجهات المختصة باشرت استكمال إجراءات الضبط الجنائي والتحقيق في الجريمة.
وقد وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية أمس بمعاملة العريف عبدالمغني بن عواض الثبيتي معاملة الشهداء.

«عكاظ» بدورها قدمت واجب العزاء لأسرة الشهيد والتقت والده الذي تقدم بالشكر لسمو وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على تقديمه العزاء وما عبر عنه من مشاعر نبيلة وما أبداه سموه من اهتمام بأسرة الشهيد. وقال: عزائي أن ابني استشهد وهو يؤدي واجبه. وأضاف: أنا وابني الشهيد وبقية أبنائي فداء للدين والوطن. كما التقت «عكاظ» أشقاء الشهيد عبدالغني وزبن وعبدالمحسن الذين أكدوا أنهم تلقوا خبر استشهاد شقيقهم عبدالمغني بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وما زادهم صبرا أن شقيقهم توفي في شرف وميدان من ميادين العزة وهو يقدم واجبه تجاه دينه ووطنه. وأوضحوا أن الشهيد له ثلاثة من الأبناء وهم ياسر وحاتم والطفلة لتين ذات الخمسة أشهر.
عكاظ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..