الخميس، 2 مايو 2013

عيسى الغيث لـ"عناوين": المجتمع لايتحمل المسؤولية ولا أؤيد قيادة المرأة للسيارة

الرياض : صالح المسلّم
أكد الشيخ الدكتور، عضو مجلس الشورى، "عيسى الغيث" أنه لا يؤيد قيادة المرأة للسيارة في الوقت الحاضر. وقال في حديث  خَصَّ به صحيفة "عناوين" حول الخطوات التي يُفترض على المجتمع اتباعها قبل الإقدام على مثل هذا القرار: "المجتمع لا يتحمل المسؤولية الكبرى، وإنما الدولة عبر إصدار قانون لمكافحة التحرش، وتهيئة الطرقات الآمنة، وتجهيز كل اللوازم لهذه المرحلة.

وحين سألناه: هل تم طرح هذا الموضوع في مجلس الشورى بشكل جاد، ودارت حوله النقاشات؟ اجاب بالقول: "لست من المؤيدين للقيادة في الوقت الراهن، وإنما من المؤيدين لتهيئة الظروف، لذلك عبر التجربة المتقنة مع معالجة جميع الملاحظات". وتطرق إلى المشاريع، أو الأفكار التي تبناها مجلس الشورى بالقول: "المجلس قَدَّمَ الكثيرَ خلال عشرين عاماً، ولكنه أقل من طموحنا، وما زلنا نتمنى تطويره، وزيادة صلاحياته .

وفي سؤال مباشر من "عناوين": (غالبية الطرح المصاحب لطرحكم، أو منتقديك بصحيح العبارة يقولون إن الغيث يسعى لمصلحته الخاصة، ولا يهتم بالصالح العام؟)، فرد الشيخ الغيث قائلاً: "تهمة رخيصة، لا يجيدون رميها إلا على مَنْ كشف حقيقتهم، وواجههم بالحجة والدليل والبرهان، وبكل علم وأدب، وأما كوادرهم الحركية فيدافعون عنها بالباطل".
عناوين


طالب الدولة بإصدار قانون لمكافحة التحرش























عيسى الغيث









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..