عزيزي المستهلك،
انطلاقاً
من دور وزارة التجارة والصناعة نحو تنظيم وتطوير قطاع
السيارات وحرصها على القيام بدور فعال في تحقيق بيئة تنافسية عادلة تطمح الى رفع مستوى الخدمة المقدمة للمستهلك، حرصنا ان نقوم بهذه الدراسة والتي تتيح لنا معرفة آرائكم تجاه ما تقدمه وكالات السيارات لكم، حيث سيكون لإجاباتكم اهمية كبيرة في نجاح و انجازهذه الدراسة وتحقيق اهدافها علما بأن هذه الاستبانة لن تستغرق سوى دقائق من وقتكم الثمين.
السيارات وحرصها على القيام بدور فعال في تحقيق بيئة تنافسية عادلة تطمح الى رفع مستوى الخدمة المقدمة للمستهلك، حرصنا ان نقوم بهذه الدراسة والتي تتيح لنا معرفة آرائكم تجاه ما تقدمه وكالات السيارات لكم، حيث سيكون لإجاباتكم اهمية كبيرة في نجاح و انجازهذه الدراسة وتحقيق اهدافها علما بأن هذه الاستبانة لن تستغرق سوى دقائق من وقتكم الثمين.
يتكون
هذا الاستبيان من أربعة أجزاء يبدأ بتقييمك لمستوى الخدمة التي قدمت لك في
مبيعات السيارات يليها تقييم الخدمة المقدمة في مراكز الصيانة ثم تقييم
مستوى الرضا عن خدمات قطع الغيار، و اخيراَ تقييمك لمستوى الرضا عن خدمة
العملاء. إجابتكم الصادقة و الدقيقة ستمكن الوزارة – بإذن الله- من تنظيم
الخدمة المقدمة من وكالات السيارات و الرقي بمستوى خدمة المستهلك في المملكة العربية السعودية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..