السبت، 29 يونيو 2013

المرور يطلق حساباً على تويتر لتقديم خدماته إلكترونياً والتواصل مع المواطنين

المرور يطلق حساباً على تويتر لتقديم خدماته إلكترونياً والتواصل مع المواطنين

أطلقت الإدارة العامة للمرور حساباً لها على موقع “تويتر”، وذلك للتواصل من خلاله مع المواطنين واستقبال مقترحاتهم واستفساراتهم
ولتسهيل تقديم بعض الخدمات لهم دون الحاجة لمراجعة المرور. ومن جانبه أوضح مدير عام المرور اللواء عبد الرحمن المقبل أنه تم تخصيص فريق عمل لإدارة محتوى الحساب وللتعامل السريع مع المتابعين، وتلقي استفساراتهم والرد عليها، إضافة لنشر أخبار الخدمات الإلكترونية التي يقدمها المرور.
وأضاف أن ذلك يأتي ضمن الخطوات التي تتبعها إدارة المرور لتسهيل إجراءات المستفيدين من خدماتهم، مبيناً أن هذه الخطوة سبقها فتح مراكز لخدمة العملاء في الأسواق إلى جانب إطلاق أكثر من 10 خدمات إلكترونية لتوفير الوقت والجهد على المواطنين.
المصدر: صحيفة الرياض

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مواضيع مشابهة - أو - ذات صلة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..