الأربعاء، 26 يونيو 2013

(فيديو) سلفي مصري: بدأت حياتى قطبيًا.. وكفرت والدي وأمي فى السبعينات

(فيديو) سلفي مصري: بدأت حياتى قطبيًا.. وكفرت والدي وأمي فى السبعينات
قال الداعية السلفي الدكتور أسامة القوصي، أحد الموقعين على استمارة حملة تمرد، إنه سيشارك في مظاهرات 30 يونيو المقبل، لأنه
يعتبر أن الثورة سرقها الإخوان المسلمون منذ 11 فبراير 2011، مشيرًا إلى أنه لا يعترف بالدكتور محمد مرسى، رئيسًا للجمهورية. أضاف “القوصي”، اليوم الأربعاء، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج صباحك يا مصر على قناة دريم، أنه أخطأ كثيرا في حياته والعودة للحق فضيلة، موضحاً أنه إعتنق أفكار سيد قطب وكان “قطبيًا” في السبعينات، وكان يرى أن أبيه وأمه غير مسلمين، وأن العلم صنمًا والقيام للعلم عبادة لغير الله، بحسب تفسير سيد قطب، مؤكدًا أنه لم يكن يفهم وقتها الفرق بين الاحترام والتحية وبين العبادة.
وتابع “القوصي”: “عندما كبرت بدأت أفهم حقيقة أفكار سيد قطب وأتخلى عنها، والحمد لله أن والدي مات راضيا عنى، وقلت له ولوالدتي أنتما تفهمان الإسلام أكثر منى”. وأكد “القوصي” أنه عاشر الإخوان المسلمين منذ 40 عامًا، واقتنع تماما بأنهم يكذبون ويخدعون، وتوصل إلى أن كبار هذه التيارات تجار دين ونصابين، والصغار ساذجون، وهذا ما أظهرته المرحلة الانتقالية، مضيفًا: “هذه عصابات إجرامية وليست تنظيمات إسلامية”. أضاف أن الإخوان يطبقون بروتوكلات حكماء صهيون، رغم أن الصهاينة أنفسهم تبرأوا من هذا الكتاب، مشيرًا إلى أن لا يجب إطلاق لفظ شيوخ على المهندس عاصم عبد الماجد، وحازم صلاح أبو إسماعيل، وصفوت حجازي، لأن هذا إساءة للدين.

الأربعاء، 26 يونيو، 2013




ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مواضيع مشابهة - أو - ذات صلة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..