الأربعاء، 24 يوليو 2013

مواطنات لـ (عناوين) : منعنا من حضور أمسيات المرضى النفسيين وأسرهم

  رياض : عناوين
  شكين من سوء تنظيم وتفرقة في التعامل القائمات على الأمسيات
شكت مواطنات سعوديات من سوء تنظيم وتفرقة في تعامل العاملات في الأمسيات الرمضانية التي تبنتها
اللجنة الوطنية لرعاية المرضى النفسيين وأسرهم وأقيمت في فندق شيراتون الرياض بدءا من 4 رمضان الجاري وتنتهي اليوم الأربعاء 15 رمضان (24 يوليو 2013).

شكت مواطنات سعوديات من سوء تنظيم وتفرقة في تعامل العاملات في الأمسيات الرمضانية التي تبنتها اللجنة الوطنية لرعاية المرضى النفسيين وأسرهم وأقيمت في فندق شيراتون الرياض بدءا من 4 رمضان الجاري وتنتهي اليوم الأربعاء 15 رمضان (24 يوليو 2013).
 وقالت مواطنات لـ (عناوين) : إن اللجنة حددت رقمي جوالين للاتصال بهما للتسجيل وأنهن كن يتصلن منذ أول يوم وكانت إجابة العاملات أن العدد انتهى ولا يمكن تسجيلهن، في وقت رصدت فيه هؤلاء المواطنات سعوديات ذهاب أغلبية بطاقات الحضور لأسر غير سعودية في حين كان المنتظر أن يكون البرنامج موجها للأسر السعودية التي لديها مرضى نفسيين بهدف قدرتهم وتوعيتهم في التعامل مع المرضى النفسيين.
وقالت مواطنة إنها "رصدت حضور أسرة إحدى العاملات غير السعوديات في تنظيم البرنامج طوال أيام البرنامج في حين كانت هي تجاوب بأن العدد انتهى وليس هناك أسر غير سعودية ولا أسر تكرر حضورها".
وأضافت أن هذه العاملة غير السعودية كانت تمنح يوميا قرابة 14 بطاقة حضور ومشاركة لوالدتها وأفراد من أسرتها في حين تمنع الأمهات السعوديات من الحضور، متسائلة: هل البرنامج موجه للأسر السعودية؟ أم لغيرها؟ وهل يحق للعاملات في تنظيم البرنامج أن يمنحن بطاقات الحضور لأسرهن؟
وطالبت المواطنات بمطابقة أسماء الأسر التي حضرت البرنامج بأسماء العاملات على تنظيمه لكشف أن المنظمات غير كن يحتكرن بطاقات الحضور لأسرهن ومعارفهن.
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..