الثلاثاء، 23 يوليو 2013

شرطة القريات تطيح بقاتل الشابين في منطقة صحراوية

شرطة القريات تطيح بقاتل الشابين في منطقة صحراوية 14 رمضان 1434-2013-07-2304:34 PM
كان متخفياً خارج العاصمة الرياض بنحو 100 كيلومتر
مهنا التميمي- سبق- القريات: ألقت شرطة القريات القبض على المتهم بقتل مواطنيْن اثنين بالمحافظة رمياً بالرصاص، حيث توفي أحدهما في موقع الجريمة بينما لحقه الثاني بعد نقله للمستشفى, فيما أكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان أنه تم إلقاء القبض على القاتل بمنطقة صحراوية قريبة من مدينة الرياض.
 
وقال الدرعان في بيان له: "إلحاقاً للبيان الصادر من قبلنا بتاريخ 13/ 7/ 1434هـ حول البلاغ الوارد لشرطة محافظة القريات عن تعرض مواطن يبلغ من العمر 25 عاماً لإطلاق نار من سلاح ناري أدى إلى وفاته وإصابة مواطن آخر يبلغ من العمر 27 عاماً أدخل على أثرها العناية المركزة بمستشفى القريات العام وحالته حرجة، وذلك من قبل مواطن معروف للجهات الأمنية بشرطة المحافظة، وارتكب الفرار بعد الجريمة". 
 
وتابع: وما أشرنا إليه لاحقاً حيال وفاة المواطن الآخر متأثراً بإصابته جراء إطلاق النار عليه وأنه تم تشكيل فريق عمل بشرطة المحافظة لتعقب الجاني والقبض عليه.
 
وأضاف: ومنذ تلقي البلاغ عملت الجهات المعنية بشرطة المنطقة تحت منظومة متكاملة من التنسيق لتعقب الجاني في أماكن عدة خارج محافظة القريات وفي مناطق أخرى، حتى قادت التحريات بفضل من الله وتوفيقه ثم بالجهود الكبيرة والموفقة لشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة القريات، إلى ضبط الجاني الهارب متخفياً في منطقة صحراوية خارج العاصمة الرياض بنحو مائة كيلومتر.. وتم القبض عليه من قبل فرقة التحريات والبحث الجنائي بشرطة القريات التي كلفت بهذه القضية من قبل شرطة المنطقة.
 
وبالتحقيق مع الجاني المذكور تبين أنه مواطن يبلغ من العمر 31 عاماً واعترف بما نسب إليه وصدقت اعترافاته شرعاً وأودع التوقيف.
 
وأوضح الدرعان أن ذلك الجهد المتميز لفرق التحري والقبض يقف خلفه قائداً ومشرفاً ومتابعاً لحظة بلحظة حتى القبض على المذكور، مدير شرطة منطقة الجوف العميد عبيد بن عثمان الدعرمي.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..