السبت، 20 يوليو 2013

العريفي يخضع للتحقيق و أحلام ترتدي الحجاب

مُغردون : العريفي يخضع للتحقيق لدى الجهات الأمنية منذ يومينمُغردون : العريفي يخضع للتحقيق لدى الجهات الأمنية منذ يومين

الرياض – الوئام :
أنشأ مُغردون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق أكدوا فيه أن الجهات الأمنية في السعودية أستدعت للتحقيق الشيخ / محمد العريفي  منذ يومين وذلك بعد أيام من إعتذاره عن إلقاء مُحاضرة في قطر .
مصادر عدة أكدت عبر حساباتها الشخصية أن وزارة الخارجية المصرية تقدمت بشكوى رسمية للخارجية السعودية طالبت فيها بإستدعاء العريفي بعد تدخله في الشأن المصري ودعمه لجماعة الأخوان عبر تغريداته في حسابه الشخصي .
ويُظهر الشيخ محمد العريفي وقوفه مع حكومة الرئيس المخلوع محمد مرسي , واصفاً ماحدث بأنه إنقلاب عسكري مؤكداً دعمه لجماعة الأخوان وللمتظاهرين في ميدان رابعة العدوية المطالبين بعودته

.........................................................................
بعد أيام من دفاعها عن الداعية السعودي محمد العريفي
أحلام ترتدي (الحجاب) وتدعو إلى (الاحتشام)

الرياض - «الحياة»
بعد أيام من دفاع الفنانة الإماراتية أحلام عن الداعية السعودي محمد العريفي بعد تقليده في البرنامج الكوميدي «واي فاي»، ظهرت فجر أمس (الجمعة) عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي مرتدية الحجاب، وتدعو متابعاتها إلى الاحتشام في رمضان.
وقالت أحلام: «بخصوص النساء اللاتي في السوق، وين الحجاب؟ صايمة ومن غير حجاب حتى لو كنتي غير محجبة لا تكشفين شعرك وإنتي صائمة».
ووجدت دعوة أحلام إلى الاحتشام في رمضان تفاعلاً كبيراً من عدد كبير، إذ وجّه لها عدد من المغردين الدعوة إلى الاحتشام طوال العام وليس في رمضان فقط.
وكانت الفنانة أحلام تضامنت مع الداعية محمد العريفي بعدما قلّده الفنان خالد سامي في برنامج «واي فاي» الذي تعرضه قناة «إم بي سي»، ووضعت صورة العريفي صورة عرض لحسابها في «تويتر»، وكتبت: «هؤلاء ليس لديهم إحساس ودم، إلا مشايخنا نفديهم بعيالنا».
واستبدلت فجر أمس صورة العرض لحسابها بصورتها التي ظهرت فيها ترتدي الحجاب.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..