08-24-1434 11:40 AM
عاجل(الرياض)-
حذرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية شركات الاتصالات العاملة في قطاع الاتصالات من التأخر في حل شكاوى المشتركين والتجاوب معهم.
هذا ما كشف عنه المتحدث الرسمي للهيئة سلطان المالك، مشيرا إلى أنه في حال عدم تجاوب شركات الاتصالات مع شكاوى المشتركين خلال 15 يوما فمن حق المشترك التقدم بالشكوى إلى الهيئة لتتولى بنفسها النظر والعمل على حلها.
وأكد المالك بحسب الرياض , أن الهيئة سوف تقوم بمخالفة مقدم الخدمة الذي لا يتجاوب مع شكاوى المشتركين أيا كان نوع هذه الشكاوى.
وأوضح المالك أنه فيما يتعلق بنقل الرقم فقد قامت الهيئة باتخاذ إجراءات جديدة لتسهيل نقل الرقم على المشترك، وتسريع عملية النقل، مشيرا إلى أن الهيئة أصدرت قرارا يلزم المشغلين بنقل أرقام المشتركين من مشغل إلى آخر دون اشتراط سداد المستحقات المالية قبل النقل.
___________________
التعليق :
ما لقيت نتيجة
احدى الشكاوى استمرت اربعة أشهر !
والآن في stc مبالغ تصفية تخصني ولا استطيع تحصيلها منهم !!
الهيئة مجرد تصريحات من باب ها انذا وشوفونا نشتغل
ونستلم رواتب ونشرب شاي وقهوة !
ونقرر حجب الواتس والفايبر !
غير هذا ..
يفتح الله
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..