الخميس، 29 أغسطس 2013

المدخلي: ذاق "الإخوان" الكأس الذي ذاقه حسني مبارك

المدخلي:  ذاق "الإخوان" الكأس الذي ذاقه حسني مباركقال: الثّورات على الحُكام بدعة وهي من منهج الخوارج
عبدالحكيم شار- سبق: انتقد الشيخ الدكتور محمد بن هادي المدخلي، عضو هيئة التدريس بكلية الحديث الشريف والدراسات الإسلامية بالجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة "الإخوان المسلمين" ونعتهم بـ"خُوّان المسلمين"! وقال إنهم لا يعرفون إلا "إسلام الحُكم"، وهو الوثوب على الكراسي التي يسعون إليها، أما "إسلام التّحكم"، أي الالتزام بأحكام الشرع وآدابه؛ فهذا لا يعترفون به.
 
وكان المدخلي قد توقّع في تسجيل صوتي مسجل على اليوتيوب بدايةً سقوط حكمهم وفشل سياستهم في مصر، وقال: "أنا قلت من أول يوم لبعض إخواننا ممن هم في غير هذه المنطقة، قلت لهم: ها، بهذه اللحية، إمّا ذاق الإخوان الكأس الذي ذاقه حسني مبارك، والذي لا إله غيره قلت هذا الكلام".
 
وأقسم قائلاً: "والله لو يتولون عليكم في هذه البلاد، لترون أسوأ مما هم فيه في بلدانهم، وأسأل الله ألا يأتي بيوم يتولى فيه مثل هؤلاء. فنعوذ بالله من ذلك، ولا يغرَّنكم هؤلاء، يجب علينا أن نشدّ أيدينا في أيدي الحكام والعلماء الموجودين، فهم أهل الحكم الذين منّ الله به عليهم، وآتاهم الله إياه، وما رأينا منهم إلا كل خير، فنسأل الله - سبحانه وتعالى- أن يصرف عنا وعنكم الفتن ما ظهر منها وما بطن".
 
وأوضح المدخلي أن "الديمقراطية والثورات على الحُكام بدعة، وهي من منهج الخوارج"، مشيراً إلى أنها "السبب في حصول القلاقل والفتن التي حلت بالمسلمين اليوم".


 



__._,_.___


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..