الخميس، 22 أغسطس 2013

رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي .. صور

أعلنت شركة رولز رويس موتور كارز عن طرح نسخة جديدة ومميزة من رولز رويس فانتوم كوبيه تمّ
تصميمها ضمن برنامج “بيسبوك” للتصميم حسب الطلب تحمل اسم “روبي” أو الياقوت باللغة العربية، وذلك حصرياً لدى شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري لسيارات رولز رويس في أبوظبي والعين، الذي حصد لقب “أفضل وكيل عالمي للسيّارات المصمّمة حسب الطلب لعام 2012″ في مؤتمر وكلاء رولز رويس العالمي السنوي.

صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي
وجاء إلهام هذه السيارة الفريدة من نوعها من جمال أحجار الياقوت وطاقتها الطبيعية، وتظهر تلك الأحجار الكريمة بوضوح في كل تفاصيل تصميم السيارة. وابتكر فكرة هذه السيارة المميزة كاظم الحلي، مدير علامة رولز رويس في شركة أبوظبي موتورز، أما صناعاتها فتمت على أيدي أبرع الحرفيين المتخصصين في منشأة جودوود في إنجلترا.
صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي
تتسم السيّارة من الخارج باللون الأحمر الداكن Merlot Red Mica ومن الداخل باللونين الأبيض الصدفي Seashell والأحمر الفاتح  Mugello Red.
ويتجلّى هذا الجو في كل تفاصيل السيارة مع الخشب الأبيض الناصع Marine White المختار بعناية، والجلد باللون الأبيض الصدفي Seashell وأطر المقاعد التي تتخذ شكل خطّ باللون الأحمر Mugello Red وكسوة الأرضية من السجاد باللون الأحمر العنابيConsort Red  إضافة إلى سجّادات مصنوعة من صوف الحمل.
صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي
وتزين تطعيمات الياقوت لوحة العدادات، ومساند الرأس الأمامية والخلفية، وتشمل اللمسات الأخرى المصممة حسب الطلب ساعة مرصعة بالياقوت، وشعار “روح السعادة” المضاء، ورسومات جرافيكية على صفائح الأرضيات المعدنية، إضافة إلى خطوط تزيينية باللون الأبيض الصدفي Seashell تحمل شعار “روبي”.
صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي
صور: رولز رويس تطلق الياقوتة في أبوظبي
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..