الاثنين، 19 أغسطس 2013

الكلباني: أنا والعريفي لسنا من الإخوان

الكلباني: أنا والعريفي لسنا من الإخوانأكد الشيخ عادل الكلباني أنه ليس إخوانياً, مشيراً في تغريدة له مساء اليوم عبر
حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أنا عضو في اتحاد المسلمين، ولست إخوانياً”. وقال الكلباني في تغريدة أخرى: “الإمام الذي يقرأ من مصحف أو جوال في الفريضة ينبغي ألا يكون إماماً، والعريفي ليس إخوانياً”.
الكلباني: أنا والعريفي لسنا من الإخوان
الكلباني: أنا والعريفي لسنا من الإخوان
المصدر: صحيفة المواطن.

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..