السبت، 17 أغسطس 2013

الشرطة تقتحم مسجد الفتح.. وإطلاق نار من فوق المئذنة

الشرطة تقتحم مسجد الفتح.. وإطلاق نار من فوق المئذنة 10 شوال 1434-2013-08-1703:40 PM
​وسط حالة من الهلع بين المدنيين في محيط المسجد
سبق- متابعة: أكدت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن عدداً من أنصار الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، المتحصنين بمسجد الفتح برمسيس اعتلوا مئذنة المسجد وأطلقوا النار على قوات الجيش والشرطة خارج المسجد.
 
وتابعت: بادلت قوات الأمن أنصار الإخوان إطلاق النار، فيما سادت حالة من الهلع بين المدنيين في محيط المسجد حيث كانت مجموعة من أنصار المعزول قد خرجوا من المسجد قبل قليل وحمتهم قوات الجيش من اعتداءات الأهالي عليهم.
 
ووصلت إلى محيط مسجد الفتح تعزيزات أمنية متمثلة في أربع مدرعات تابعة للشرطة, للتعامل مع أنصار المعزول الذين يطلقون النار على قوات الأمن والمارة في الشارع.
وتقدمت قوات خاصة من الشرطة إلى داخل المسجد للتعامل مع مطلقي النار على القوات والمارة في الشارع، وسط حالة من الذعر في الشارع.
 
وكانت مسيرة لأنصار مرسي قد حاولت الوصول إلى محيط المسجد قادمة من شارع الجلاء.. إلا أن قوات الأمن منعتها من الوصول للمسجد فهاجم المشاركون فيها قسم الأزبكية وتبادلوا إطلاق النار مع قوات الشرطة.
 
من جهته قال موقع قناة الجزيرة الإخباري: اقتحمت قوات الشرطة مسجد الفتح في رمسيس بالقاهرة اليوم وسط اعتداء من البلطجية على المحاصرين بعد خروجهم، بعد أن أعلن الأزهر أنه يجري اتصالات مع الجيش والشرطة لضبط النفس، داعياً المحاصرين إلى التعاون مع الجهتين للخروج الآمن، فيما طالب المحاصرون بخروج ضمن مسيرات سلمية.
 
وقد تواصلت صباح اليوم محاولات اقتحام مسجد الفتح في ميدان رمسيس من قبل قوات الأمن ومن يوصفون بالبلطجية، حيث يحاصر مئات المدنيين بداخله ومعهم جثث لقتلى وعدد من المصابين.



احد التعليقات في موقع سبق :

4 الرجل ذو الساق الخشبية

10 شوال 1434 | 04:52 PM

يا اخي البلطجية على 5 اصناف:
1-مساجين مسجلين خطر، تم تهريبهم قبل يطيح حسني وفكهم حبيب العدلي المجرم وقتل فيها لواء شرطة اسمه محمد البطران.
2-عصابات نخنوخ وهو نصراني ، تضم شبكته 30 ألف بلطجي عاطل باطل. حين تم القبض عليه في قصره وجدوا عنده أسود وأسلحة ومخدرات ودعارة وجواز سفر دبلوماسي!!أي انه رجل أمن الدولة عند اللزوم.
3-النصارى الحاقدين على الاسلام ولهم حوادث سابقة ، كبيرهم الملياردير ساويرس.
4-أمن الدولة وهؤلاء إلا من رحم بلا ذمة ولا ضمير وتجده يدعي الإسلام وهو عدو الإسلام
5-المساطيل ، أهل الصنف ، العاطلين الباطلين ، فقراء ولكن يتم استخدامهم عند اللزوم بالمال.

هذة الصورة الحقيقية لمن تراهم بلباس مدني ، ويتشكلون حسب الطلب ، تريدهم بلحى ، يزرعوا لحى ، تريدهم نساء يكونوا نساء ، تريدهم إعلاميين يكونوا إعلاميين ، تريدهم شاهد عيان يكونوا شاهد عيان. يعني انسان محسوب انسان والبهيمة أفضل منه.





_______ مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..