الجمعة، 13 سبتمبر 2013

نصائح وطرق التخلص من اسمرار الرقبة وتبييض كل المناطق الداكنة بالجسم

أكد الدكتور أيمن محمد أخصائي أمراض الجلدية أن المشكلة الأساسية فى حياة أغلب النساء هي
اسمرار بشرتهن فى الرقبة بكاملها وثنياتها وتحت الصدر بشكل مبالغ فيه وحتى وأن كانت المرأة شديدة البياض وبشرتها فاتحة الا ان هذه مشكلة حقيقية تواجه الكثير منهن أن لم يكن كل النساء.
المشكلة الحقيقية لها أسباب عديدة ويجب الأخذ فى الاعتبار فى البداية أن طبيعة أي امرأة أنها تهتم بما هو ظاهر عما هو باطن وتولي له اهتماما خاصا فمثلا لا منازع أو منافس فى اهتمام المرأة بوجهها وكفيها وتهتم بالأقنعة الطبيعية التي تساعد على نضارتهما دوما.
ولكن المشكلة هي إهمالها بالطبع لبعض المناطق الخفية كالرقبة خاصة المحجبات وتحت الصدر خاصة وأن الصدريات أو حمالات الصدر تحدث فى كثير من الأحيان حكه شديدة أو أثرا ظاهرا خاصة بعد انتشار النوعيات غير القطنية والتي تسبب الحكة تحت الثدي لدي النساء الحساسات.
وهنا يجب نصح السيدة بالاهتمام بالرقبة بطولها كجزء من الوجه ومكمل له لا منفصل عنه وكذلك تحت الصدر حتى لا يتراكم الأثر وتصبح محرجة من هذا الأمر لذا يفيد بشده بوضع المواد الطبيعية عن استخدام المواد الكيميائية والتي فى الغالب يكون تأثيرها أضعف ويكفي استخدام دقيق النشأة المعروف لأنه معروف بفاعليته مع الجلد وكذلك الحليب الجاف مع محاولة سحقهم بماء الورد ليتماسكوا ويكون لهم قوام ووضعهم على هذه الأماكن والوجه أيضا ، ولا يجب أن ننسى أن نقوم بعمل قناع كامل للجسم لا للوجه فقط_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..