الجمعة، 20 سبتمبر 2013

عبدالله المطلق الإخواني للمرة الثالثة

   هاتفت مسؤولا كبيرا أخبره بما سيفعله عبدالله المطلق بعد تغريداتي السابقة ، فذكرت له أنه سيكلف مقدم برنامجه بأن يسأله عن الدعاة ومنهم صالح المغامسي لأنه يعلم أن أكثر الجهال مغترون به ، وسيجد مجالا للدفاع عن نفسه وكأنه يدافع عن العلماء والدعاة وعن المغامسي ، فاستبعد المسؤول هذا ، فما لبث أن جاء الأمر كما ذكرت فاتصلت عليه ... ، وقال : ( أفا أفا ماظنيت أن عقله كذا لكن يبدو يادكتور سلامة أنك وصلت العظم ) خاصة بعد أن أطلعته على خطة الإخوان المسلمين الاقتصادية التي يقودها عبدالله المطلق في البنوك (المتأسلمة) (ذات الحيل الربوية) التي هدفوا من ورائها أمورا يطول شرحها تلقي بظلالها الكئيب على الوطن والمواطن وتسارع بإيقاد الفتنة التي حاول بعضهم في الفترة الماضية إشعالها لضعف مواردهم الاقتصادية بعد فتاوى المطلق والشبيلي والسلمي وبقية المجموعة في الأسهم التي راح ضحيتها الآلاف وسلم منها أعضاء الهيئات الموصوفة كذبا وزورا بالشرعية ، فهؤلاء لم يعرف أن أحدهم خسر
مقال اليوم
(عبدالله المطلق المرة الثالثة)
بعد تغريداتي السابقة عن الدسيسة الإخواني الخطير عبدالله بن محمد المطلق ووعدي بأني سأتكلم عن الكذاب والدسيسة الثاني صالح المغامسي ، أحس عبدالله المطلق بالخطر ، وأن الأمور تكشفت ، فوجه مقدم برامجه في القناة السعودية أن يسأله عن صالح المغامسي ، فأجاب بجواب يفهم العقلاء منه أن ظاهره الدفاع عن المغامسي ، وحقيقته الدفاع عن نفسه ، وأعاد الكرة في الهجوم على السلفيين ، ولكن هذه المرة وصفهم ب(النامسة) المؤذية التي مع صغرها تؤذي بصوتها وتلسع ، مما يدل على أثر مقالات سلامة عليه ، ولو أنه عرف أنها كاذبة لم يهتم ولكن لأن سلامة جاء بما يثبت دعواه فقد سُقط في يديه ، وجلس يعلن ولاءه للحكومة ، ونحن نحب توبته ، وأن يبتعد عن المكر والمخادعة ، فكل احد يحسن أن يقول ولكن مابرهان ذلك (قل إن كنتم تحبون الله فاتبعوني يحببكم الله) (إذا جاءك المنافقون قالوا نشهد إنك لرسول الله والله يعلم إنك لرسوله والله يشهد إن المنافقين لكاذبون) ودعواه غير صحيحة فلو كانت صحيحة ماناقض دعم خادم الحرمين الشريفين لمصر حينما أحال المطلق السائل لبعض الدعاة الممانعين من طرد مرسي من الحكم وإعلانه أنه يثق بهؤلاء الدعاة ! وانظروا كيف يثني على نبيل العوضي عدو هذه الدولة ! دعك من ذا كله ياعبدالله فقد انكشف المغطا.
انتقد المطلق من سماهم بالناموسة وذكر أنهم يشرحون العقيدة ثلث ساعة ثم يجعلون ساعة وثلث الساعة في غيبة العلماء والدعاة ! وهذا من كذبه وافترائه ، فمن هؤلاء ؟ ولماذا يقدح فيهم وهم يشرحون العقيدة وينفعون الناس ؟ لماذا لم يناصحهم سرا كما يطلب أن يفعله السلفيون مع الإخوانيين ؟ لماذا يشهر بهم مع أنه يذكر أنهم قلة ، فلماذا يجعل الناس يشككون في كل عالم سلفي ؟ ولماذا لم يذكر الدعاة الإخوانيين الذين يتكلمون في العقيدة عشر دقائق وباقي الوقت في نقد ولاة الأمور والحكام كما كان يفعل سفر الحوالي ومحمد سعيد القحطاني في جدة وعبدالعزيز قاري في المدينة ومحمد بن ناصر السحيباني في المسجد النبوي؟ أم أن أعراض الحكام مستباحة ؟
وكذلك هو نفسه في هذا البرنامج أراد أن يشوه بصورة العلماء والدعاة السلفيين حينما زعم أنهم يفعلون هذا فوقع هو فيه وأضاع الحلقة من أجل ذلك.
إن بغض آل مطلق لمن يتولى حكامهم ويحبهم معروف ، حتى إن ابن أخيه عبدالصمد بن خلف المطلق (تم تعيينه ملازما قضائيا في المجلس الأعلى للقضاء وهو ذاهب لسوريا ولم يقابل لتعرفوا مدى الاختراق الواقع في المجلس) يلعن الجامية ، ويستبيح دماء العلماء والأمراء وهو في سوريا ، ويراسله عبدالعزيز ابن معالي الدكتور عبدالله مثنيا عليه !
وكيف لا يكون هذا من البنين وهم يرون آباءهم يعادون من يسمونهم بالجامية الذين يجمعون القلوب على محبة ولاة الأمر (وعبدالصمد هذا ، اجتمع له المجدان ، فجده لأمه هو زعيم التبليغ في قطر ، ووالده وعمه الدكتور عبدالله معروفان .
وأخت الدكتور سارة المطلق لم تطلب من ابن أخيها العودة وإنما تثبته مما يدل على أنها ثقافة بينهم)
ياأخ عبدالله ! ماوصفناك نحن بالإخوانية مع معرفتنا التامة بإخوانيتك ولكن الذي وصفك بذلك هو العالم الزاهد الورع قليل الكلام في الأشخاص وهو معالي الشيخ الدكتور صالح الفوزان ، ووالله ليس بنامسة (كما تصفه) ولكنه عالم ظاهره كباطنه
ولا أزال أدعو إلى أخذ الحيطة والحذر من ترشيحات عبدالله المطلق ، فالرجل يؤدي مهمة .
وهذه تغريدات القاضي عبدالصمد ابن (عضو الإفتاء) خلف وابن أخي معالي الدكتور عبدالله
د.سلامة العتيبي


مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..