الأحد، 22 سبتمبر 2013

حزب النور نادم على "عزل مرسي" , واحد اعضاء الحزب اصيب بجلطة .


6:17 م   مصر   
أكد قيادي بحزب النور السلفي رفض ذكر اسمه ، علي أن الدكتور بسام الزرقا القيادي بالحزب المستقيل من لجنة الخمسين يلزم فراش المرض،تعرض لما أسماه بـ " جلطة  " بسبب ما حدث داخل لجنة الخمسين بشأن الحديث حول المادة 219 ومواد الهوية الإسلامية. 

وقال المصدر إن الزرقا قلق جدا علي مواد الهوية ونقل في حديثه مع خالد علم الدين القيادي بالحزب والدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية إصرار أعضاء لجنة الخمسين علي حذف المادة 219 محذرا من وجود نوايا للقيام بما هو أبعد من ذلك للقضاء على كل ما هو إسلامي وإبعاده عن الحياة السياسية بشكل تام كما كان في عهد مبارك بل بصورة أبشع. 

وتابع المصدر:الزرقا في حالة نفسية سيئة للغاية جعلته يصاب بالمرض ويصر على الانسحاب من لجنة الخمسين ما دفع الحزب لترشيح محمد إبراهيم منصور بديلا له بعد جدل كبير دار بين القادة في اجتماع عقد بأحدي المنازل بالاسكندرية ما بين مؤيد للانسحاب التام وبين مؤيد للاستمرار لحين حذف المادة 219 بشكل تام. 

وواصل حديثه قائلا  إن هناك قيادات كثيرة داخل الحزب السلفي نادمة على موقفها من عزل الدكتور مرسي وسكوتها على أهانة كل مظاهر التدين سواء الملتحين أو المنتقبات أو ما يمارسه الإعلام من إساءات لكل التيار الإسلامي – على حد قوله – ، يوجد حالة من القلق الشديد داخل الحزب وترقب للمستقبل الذي بدى غامضا.



_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..