الأربعاء، 30 أكتوبر 2013

تصميم جديد لتويتر يعرض الصور والفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية

 دشن موقع تويتر أمس الثلاثاء تصميماً جديداً للموقع يظهر الصور ومقاطع الفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية التي تنشر تغريدات المشتركين. وكان على المشترك في السابق الضغط على التغريدة حتى تظهر الصور أو لقطات الفيديو المرفقة بها أمامه.
وعلى الرغم من عدم تأثر الأليات الأساسية لطريقة عرض المحتوى على تويتر بعد التصميم الجديد فإن التغيير يرجح أن يؤثر في أجواء موقع التواصل الاجتماعي الذي تمسك لفترة طويلة بجذوره كموقع للرسائل النصية التي لا تتعدى 140 حرفا نشأ قبل ابتكار الهواتف الذكية.
تصميم جديد لتويتر يعرض الصور والفيديو مباشرة على الصفحة الرئيسية
ومع استعداد تويتر لطرح أسهمه في البورصة للمرة الأولى في غضون أسابيع سيوفر التصميم الجديد لشركات الدعاية فرصا أكبر لنشر إعلانات تخطف الأعين مما سيزيد من أرباح الشركة المالكة له.
ويدرك تويتر منذ وقت طويل أن الصور ومقاطع الفيديو من أكثر المحتويات انتشارا في وسائل التواصل الاجتماعي. وكانت التغريدة الأكثر انتشارا ورواجا في تاريخ تويتر على سبيل المثال هي صورة نشرت على الحساب الشخصي للرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم إعلان فوزه في الانتخابات في عام 2012. وكتبت ثلاث كلمات فقط هي “أربع سنوات أخرى” أسفل صورة لأوباما وهو يعانق زوجته ميشيل لحظة إعلان فوزه.
المصدر: رويترز

_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..