الاثنين، 30 ديسمبر 2013

نزاهة ل«الجوازات»: اسألوا المواطنين عن أداء موظفي جسر الملك فهد

بعد تشكيكهم في مصداقية تقريرها

الرياض - أسمهان الغامدي
    ردت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" على المتحدث الرسمي باسم
المديرية العامة للجوازات المقدم أحمد اللحيدان حول ما ذكره تعقيباً على تقرير " نزاهة" وتشكيكه به من أن "المديرية ليس لديها علم بالتقرير إلا من خلال الصحف، وأنهم لا يعلمون مدى مصداقيته".
وقالت الهيئة أن الأمر لا يحتمل التشكيك، أو عدم المصداقية، وعلى من يشكك أن يسأل عينة من المواطنين حول الوقوف في الطوابير بالساعات، راجيةً من الجهات المشمولة باختصاصاتها، وبالذات المسؤولة عن خدمات مباشرة للمواطنين أن تراعي مصالحهم، وأوقاتهم، وظروفهم، وتنجز خدماتهم بدون تأخير.
واوضحت أنه بناءً على ما وردها من بلاغات، وما ينشر في وسائل الإعلام عن ظاهرة الازدحام المروري على جسر الملك فهد طوال العام، قامت بالوقوف على الوضع وأكدت وجود إهمال وتقصير، وارتباك فيما يخص إجراءات الجوازات بالذات التي تشكل عنق الزجاجة في حركة عبور الجسر ذهاباً وعودة، وعلاوة على ذلك قامت باستطلاع آراء بعض المواطنين، الذين أبدوا تذمرهم واستياءهم مما يعانونه جراء ذلك.



ــــــــ
المصدر
ــــــــــــــ
التعليق:
طيب يا نزاهة
ما دمتوا وصلتوا لهذا الحد من الضعف  ورميتو الكرة في ملعب المواطنين  ..
لماذا لا تطالبون  بأخذ رأي المواطنين  في بقية الخدمات  التي هي أهم بكثير  من مجرد جسر يعبر عليه  شباب  يتفسح !!!
او  بحرينيون  يتقضون من اسواق الشرقية  باضاايع وبااانزييين  :)
_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..