الأربعاء، 30 أبريل 2014

كويتي ينجو من الموت بعدما حاول تقليد السعوديين (فيديو)

كويتي ينجو من الموت بعدما حاول تقليد السعوديين (فيديو)التليجراف" سلطت الضوء على الظاهرة واعتبرتها "جرأة وتهور"
الثلاثاء 29 جمادى الثاني 1435 الموافق 29 نيسان (أبريل) 2014
أحمد الخالد - الكويت (عاجل)
أنقذت العناية الإلهية شابًا كويتيًّا سقط من نافذة سيارة كانت
تستعرض بالسير على إطارين، وهي الظاهرة التي انتشرت مؤخرًا في عدد من الدول الخليجية، وبالمملكة بشكل خاص، حيث حاول الكويتي تقليد الشباب السعوديين الذين ظهروا في عدة فيديوهات مؤخرا وهم يقودون سياراتهم على إطارين.

وبث ناشطون على الإنترنت مقطع فيديو، يظهر وقوع شاب كان متعلقا بسيارة تسير على إطارين، قبل أن ينجو من الموت بأعجوبة، وتبتعد عنه السيارة دون دهسه.

ويقود بعض الشبان سياراتهم بهذه الطريقة تعبيرًا عن الفرح أو الاحتفال، حيث سبق وأقدم شاب قطري على قيادة سيارته على عجلتين من منزله إلى منزل عروسه وذلك احتفالا في يوم زفافه.

كما انتشر مؤخرًا فيديو يُظهر بعض شباب المملكة وهم يستبدلون إطارات سياراتهم أثناء سيرها على عجلتين، الأمر الذي لفت انتباه الإعلام الأمريكي الذي اعتبر أن هذه المجازفة قد تصبح علما قائما بحد ذاته.

وقالت صحيفة "التليجراف" البريطانية إن الشباب الذين يقودون سياراتهم على عجلتين داخل المملكة يتمتعون بـ"الجُرأة والتهور"، وأثنت على هدوئهم أثناء قيامهم بتغيير الإطارات، حيث أوضحت أنهم قد لا يكونون مصدر إلهام للغير حينما يُريدون تغيير إطارات سياراتهم، ولكنهم ضربوا مثلا يُحتذى به في التحلي بالهدوء خلال القيام بتلك العملية.

يذكر أن الدائرة الجزائية في المحكمة العامة بالرياض أصدرت حكمًا يقضي بسجن صاحب أشهر مقاطع "التفحيط" في اليوتيوب والإنترنت المعروف بـ"كنق النظيم"، 10 سنوات، وجلده ألف جلدة، ومنعه من قيادة السيارة مدى الحياة، وهو الحكم الأشد من نوعه الذي يحكم به على "مفحط".


شاهد الفيديو..




_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..