السبت، 3 مايو 2014

إصابة 15 راكباً بتصادم "قلاب" وحافلتين بطريق "الرياض- القصيم"

بعد احتراق إحدى المركبتين ومقدمة الشاحنة.. ولا وفيات  
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أصيب 15 شخصاً، صباح اليوم السبت، جراء تصادم قلاب محمل بالرمال وحافلتين للركاب على طريق الرياض- سدير- القصيم، مما أدى لاندلاع حريق التهم إحدى الحافلتين ومقدمة الشاحنة، وأنهت فرق الإنقاذ والإسعاف والمرور مهمة مباشرة الحادث المروري المروِّع، ولا وفيات.
  11
وتشير مصادر باشرت الموقع إلى أن الحادث وقع بين شاحنة "قلاب" محملة بالرمل، وكانت متوقفة بجوار الطريق بالقرب من كوبري ملهم باتجاه الرياض، وحافلتين للركاب قادمتين من أبوظبي بالإمارات، الأولى تقل 44 راكباً والثانية 38 راكباً.
 
وبيَّنت المصادر أن الحادث أدى لاندلاع حريق التهم إحدى الحافلتين ومقدمة الشاحنة وأجزاء من الحافلة الأخرى، فيما أسفر الحادث عن تسجيل 15 إصابة ما بين متوسطة وطفيفة، نُقلت غالبيتها لمستشفيات الرياض وحريملاء.
 
باشرت الحادث ثلاث فرق إطفاء وثلاث فرق إنقاذ من الدفاع المدني بحريملاء، وطائرتي إسعاف وعدد من فرق الإسعاف الأرضية ودوريات أمن الطرق والمرور؛ حيث أوقفت حركة الطريق لحين تم نقل المصابين وأخمد الحريق، وتم تأمين الموقع.

4 رجب 1435-2014-05-0302:42 AM
وقع بين ثلاث سيارات كبيرة بينها حافلة واندلاع حريق بالموقع

بالفيديو.. جهات الإنقاذ تباشر حادث مروع على طريق الرياض - القصيم

بالفيديو.. جهات الإنقاذ تباشر حادث مروع على طريق الرياض - القصيم
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: تباشر حالياً - 2:20 ص - فرق الإنقاذ والإسعاف والمرور حادث مروري مروع وقع بين ثلاث سيارات كبيرة بينها حافلة ركاب على طريق الرياض - سدير - القصيم على بعد 60 كيلومتر عن الرياض.
وأكد شهود عيان اندلاع حريق في موقع الحادث مع تواصل عمليات الإنقاذ والإسعاف من الجهات المعنية فيما اتجهت الدوريات لإغلاق الطريق لحين التعامل مع الحادث وسط تواجد عشرات الفرق الإسعافية والمرورية والأمنية بالموقع.
ووثق المواطن دباس الدباس مقطع فيديو وصور من موقع الحادث.
  ستنشر التفاصيل لاحقا ان شاء الله .
 



_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..