الأربعاء، 27 أغسطس 2014

«مسلسل حوادث نقل المعلمات» يبدأ قبل الدراسة: وفاة معلمتين قرب الزلفي

قبل بضعة أيام فحسب من بدء العام الدراسي الجديد، أودت حادثة أليمة على طريق الرياض - القصيم السريع بحياة معلمتين، وإصابة 4 أخريات أثناء استقلالهن حافلة نقل باتجاه مدرستهن في محافظة
الزلفي.  وأكد مدير التربية والتعليم في محافظة الزلفي محمد الطريقي لـ«الحياة» أنه اطمأن على الحال الصحية للمصابات. ولقي قائد الحافلة مصرعه، وهو مقيم من الجنسية الهندية.
وأوضحت سلطات الدفاع المدني في بيان أمس، أن حادثة وقعت بين حافلة صغيرة لنقل المعلمات وشاحنة في الطريق السريع، شرق جلاجل (167 كيلومتراً شمال غربي الرياض).
وأشارت إلى أنه عند الوصول إلى موقع الحادثة تبين وجود حالتي وفاة لمعلمتين، وإصابة 4 أخريات بإصابات متفاوتة. وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في مستشفى الملك خالد في محافظة المجمعة محمد الربيعة لـ«الحياة» أن عدد الحالات التي وصلت إلى المستشفى بلغ 4 حالات، تم نقل حالتين إلى مستشفى الأمير سلمان في الرياض، بسبب إصابتهما بتمزق في الكبد ونزف داخلي.


    وكشفت زميلات للضحيتين لـ«الحياة» (فضلن عدم ذكر أسمائهن) أن المعلمة الأولى المتوفاة وهي هند الفرهود، أم لطفلة لا تتجاوز العام، فيما الثانية نورة القحطاني متخصصة في «رياض الأطفال»، وعينت قبل عامين، وهي أم لطفلين.
وقال المواطن عبدالله العمار، زوج معلمة مصابة، إن زوجته تخرجت قبل 13 عاماً، وله منها ولدان وبنت، أكبرهم عمره 13 عاماً، مشيراً إلى أن ظروف الحياة أجبرته على استئجار سكن في الزلفي.


وذكر فهد الشلوي وهو أخو معلمة مصابة، أن شقيقته عينت قبل أكثر من ثلاثة أعوام في قطاع التعليم، وهي متخصصة في اللغة العربية، ومتزوجة ولديها أربعة أولاد، وتسكن الرياض، وتتردد يومياً على الزلفي. وأضاف: «حالها حرجة، كون الإصابة في البطن، وتعرضت لتمزق في الكبد، وتجرى لها جراحة في مستشفى الأمير سلمان، وهي تعاني من نزف حاد».
ا
---
التعليق:
غفر الله لهن ورحمهن وأحسن إليهن وألهم أهلهن الصبر ولا حرمهم الأجر / أجر الصابرين المحتسبين
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أشف المصابات  وأشف ابا سالم  " قائد الحافلة"

ملاحظة من أحد المعلقين على الخبر بصحيفة الحياة يقول :

الاسم

السلام اناوالله كنت متواجد في الموقع وتئخر الهلال الاحمر كانت الولا هند الفرهود تسرخ لمده نص ساعه والثانيه توفت قبل الهلال الحمر بخمس دقائق والبرود الحاد بعد قدومهم حسبي الله ونعم الوكيل

الأربعاء 27 آب 2014 12:02 ص



والله من بعدما حضرو الهلال الاحمر وان نوره القحطاني علي قيد الحياه المسعف في برود دمه انا اعرف شغلي انا هاذا عملي وسولفه الزائده توفت نوره لولا الله ثم الحضور كان رحن زميلاتها وان هند الفرهود كانت تشخر وتصرخ ولاكن حسبي الله ونعم الوكيل

الأربعاء 27 آب 2014 12:18 ص


مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..