الخميس، 18 ديسمبر 2014

"الغامدي" يكشف تفاصيل صورته المتداولة مع فتاة أوروبية


أخبار 24   16/12/2014
أوضح الشيخ أحمد الغامدي، رئيس هيئة مكة سابقاً، أن صورته التي تم تداولها في مواقع التواصل، ويظهر فيها وهو يجلس بين زوجته وامرأة أخرى غير محجبة، التقطت له عند زيارته إلى
إيطاليا العام الماضي.
وأبان الغامدي أنه كان يصلي الجمعة بالمسلمين هناك خلال هذه المدة، وكانت هذه المرأة التي ظهرت في الصورة، تأتي للمسلمين لتقنعهم بمرشح إيطالي في الانتخابات، وتخبرهم بأنه –في حال فوزه- سيبني لهم مساجد ويسهل أمورهم.
وأضاف الغامدي بأن المرأة رأت التفاف المصلين حوله واحتفاءهم به، فحرصت على التقاط الصور معه ومع غيره من المصلين، لتُظهر حبها للمسلمين كي يختاروا المرشح الذي تريده.
يشار إلى أن الغامدي، كان قد أثار ضجة بعد أن ظهر رفقة زوجته، كاشفة الوجه، على قناة "mbc" مع الإعلامية بدرية البشر، وذلك ليرد على الذين طالبوه بذلك بعد أن أفتى بجواز كشف المرأة وجهها.

المصدر
-------------------------

الغامدي: ظهور زوجتي كان عفوياً وبرغبة فريق البرنامج وليس بطلب مني

أ
كد رئيس هيئة الأمر بالمعروف السابق الدكتور أحمد قاسم الغامدي، أن ظهور زوجته برفقته وهي كاشفة الوجه خلال حلقة من برنامج "مع بدرية" على قناة "”mbc كان عفوياً ولم يكن مقصوداً لذاته، نافياً أن يكون قد أصر على زوجته للظهور معه على التلفاز.
ونقلت صحيفة "الوطن" عن الغامدي قوله، إن مسؤولي البرنامج أخطروه برغبتهم في ظهور زوجته معه في التقرير المصور الذي سيبث، فأخبر زوجته فاستشارته، وبعد موافقته ظهرت معه.
وكان ظهور زوجة الغامدي معه على التلفزيون كاشفة عن وجهها، أثار جدلاً موسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسم المغردون بين مؤيد ومعارض، ففي حين اعتبر البعض أن ذلك شجاعة منه ورداً عملياً على من يحرمون كشف وجه المرأة، ومن يرون أن كشف وجه المرأة مخالف للشرع وفقاً لفتوى ابن باز وابن عثيمين.
من جانبه رأى الشيخ الغامدي أن هناك وعياً في المجتمع وتقبلاً لوجهات النظر الأخرى، ورغم أنه تمثل بقول الله تعالى "خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين"، إلا أنه ألمح إلى أنه قد يلجأ للقضاء بحق قاذفي عرضه.



مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

سيرة ذاتية / الشيخ احمد قاسم الغامدي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..