الجمعة، 17 أبريل 2015

يوتيوب حلقة حراك :عاصفة الحزم.. دروس وعبر

Large blue diamond ما بناه الصفويون  في ٣٥ سنة، هدمه سلمان بن عبدالعزيز في أسبوعين في عاصفة الحزم.
   Large orange diamond للأسف، بعض القوميين العرب تنكر لعروبته واصطف مع الصفويين، ولم ينتصر للعرب في الأحواز ،
ولم ينبس ببنت شفة لليمنيين.
    Large blue diamond هيكل قال للملك سعود: سنصل إليك عند أستار الكعبة، وهذا المخرف جُنّ جنونه بسبب عاصفة الحزم.
   Large orange diamond هيكل صنم مُزين لكل طاغية، وأسأله ومن يعبده من المثقفين الناصريين عن الأحواز في إيران، وأين هم عن تدنيس إيران لمعقل العروبة في اليمن؟
   Large blue diamond الجوقة المصرية التي تهاجمنا اليوم في الاعلام المصري هم هواتف عملة ، انقطع عنهم ( الرز ) فبدؤوا بالصراخ.
     Large orange diamond أي حيف لقيناه ممن أحسنا لهم.. لبنان ترسل الرصاص للضاحية الجنوبية، ونحن نرسل الدولارات للموارنة والشيعة والسنة ويكون جزاؤنا هذا الهجوم
Large blue diamond  بعض مثقفينا يتربصون بدولتنا بالدوائر، وولاءهم لأطراف خارجية وأخلاقهم أخلاق بني قريظة، ولم يكتبوا حرفا واحدا نصرة لعاصفة الحزم.
Large orange diamond   أقول لكل تلك الدول التي ساندناها وتنكرت لنا: إن قصرتم عن وفاء الرجال ، فلا أقل من وفاء الكلاب لمن يطعمهم.
     Large blue diamond  أيها الإيرانيون: إن أردتم غير السِّلم  فقد جربتمونا في الجاهلية، وجربتمونا في الإسلام.
Large orange diamond لا فرق بين أبرهة الحبشي والخامنئي، فكلهم أراد مساس بيت الله العتيق.
Large blue diamond خامنئي وجنده يستغيثون بالحسين وفاطمة والزهراء حتى إذا استيأسوا نادوا بـ باراك حسين (أوباما)
Large orange diamond القومية العربية مكانها  المتاحف وفي الملمات ليس لنا سوى الإسلام عبر التاريخ. والمجاملات هي سبب كثير من التجاوزات.
   Large blue diamond لا يليق بنا الطلب من باكستان أو مصر أو تركيا، فنحن أحفاد قوم إذا استنصروا نصروا ، وآن أوان التجنيد الاجباري، فالمليارات التي تذهب لتلك الدول؛ تجنيد شبابنا بها أولى
Large orange diamond أنا والشيخ محمد العريفي سجنا من أجل إرضاء الإنقلابيين في مصر ومع ذلك فنحن ملتفين حول قيادتنا.
Large blue diamond  يجب على الجميع وقت الأزمات الالتفات حول ولاة الامروعدم ترويج الإشاعات  يقول تعالى (واذا جاءهم أمر من الامن او الخوف أذاعوا به )
Large orange diamond  ما صدم المنافقين والمرتزقة لدينا، هو إلتفاف جميع فئات المجتمع مع القيادة وتأييدهم لعاصفة الحزم وهنا تظهر المعادن الحقيقية
Large blue diamond قدرنا في هذه البلاد بأننا قبلة المسلمين في شتى بقاع العالم وليس لنا عز إلا به ومؤسساتنا الاسلاميه يحلم بها الاعداء.  
SparklesSparklesSparkles--

.
رابط يوتيوب الحلقة الساخنة اليوم بين د.محسن العواجي والإعلامي عبدالعزيز قاسم :
مشاهدة حراك:
عاصفة الحزم دروس واستشراف" على



---------------------------------
.          🌿برنامج حَرَاك🌿ْ يأتيكم كل جمعة على قناة فور شباب الساعة الواحدة و الربع "بتوقيت مكة المكرمة".
           🎬مع الإعلامي : عبدالعزيز قاسم }    عنوان الحلقة  :{عاصفة الحزم.. دروس وعبر}
           💬 ضيف الحلقة : { د.محسن العواجي }
            📝  محاور اللقاء
* فاجأنا برلمان باكستان بمسألة الحياد في الحرب، وتاريخنا كله كان دعما لهم. ولبنان يسيء إلينا
ونحن الذين أغرقناهم بالمليارات، وهناك المغرب ومجموعة دول ساندناها خذلتنا إلا الأردن.. ما هي الدروس نتعلمها من عاصفة الحزم؟
✨✨✨
* في الأسبوع الماضي، طرح عبدالرحيم ملا زاده البلوشي المعارض الايراني في "حراك" فكرة نقل المعركة إلى داخل إيران ، ودعم إخوتنا السنة فيها.. كيف ترى الأمر؟
✨✨✨
* تبجح خامنئي وبقية الملالي بأن صنعاء رابع عاصمة تسقط في أيديهم. . وهجومهم اليوم  على السعودية في وضح النهار ..كيف تقرؤه؟
✨✨✨
* مع كل هذه القوة التي أبدتها القيادة السعودية، والحزم الذي أظهره الملك سلمان مع الصفويين.. كيف تقيم موقف العلماء الشرعيين وطلبة العلم، هل كانوا بنفس القوة؟
✨✨✨
* وماذا عن موقف المثقفين السعوديين. .  البعض منهم يخذّل اليوم للأسف الشديد. بل لم يكتب حرفا واحداً لدعم العاصفة. ولو كانت حادثة عن هيئة الأمر بالمعروف أو الاختلاط لأقاموا الدينا ولم يقعدوها..
✨✨✨
* وماذا عن حركات الاسلام السياسي، من اخوان وسلفيين، ياسر الزعاترة يتباهى بموقفهم وخاشقجي يغرد: في الأزمات لا نجد سندا أفضل من الاسلام السياسي من جاكرتا حتى الرباط.. لا أدري سرّ هذه الحفاوة، ولدينا حادثة تحرير الكويت، كانت الأحزاب الاسلامية ضدنا.
✨✨✨
* هل تتوقع تصالحا للسعودية بعد عاصفة الحزم مع التيارات الاسلامية وترميم الجسور بعدما انقطعت في الحقبة السابقة؟
✨✨✨
* فاجأنا وآلمنا هذه الهجوم الشنيع من بعض الأبواق الأجيرة المصرية على السعودية ومليكنا الحازم، لا نود المنّ ولكن فاجأنا هذا الجحود والنكران، ما السبب في رأيك؟
✨✨✨
* إن أحسنا الظن بأن أولئك كتبة مأجورون، لكن ماذا عن الذين تظاهروا بشكل رسمي حول السفارة السعودية، ورفعوا لافتات مسيئة أمام سمع الحكومة المصرية وبصرها؟
✨✨✨
* محمد حسنين هيكل ، هذا المخرف البشع يهاجم السعودية و يقول:إن عاصفة الحزم مرتبطة بانتقال السلطة في السعودية وليس اليمن..كيف تعلق؟
✨✨✨
* مفتي المملكة دعا للتجنيد الاجباري، ولكن المعارضون يتخوفون من أن يتحول البعض منهم لداعش، ولا ننسى شباب الشيعة أيضا، قد يتحول البعض منهم لحزب الله الحجاز.
✨✨✨

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..