يمكنك إعداد الوصول POP أو IMAP إلى بريدك الإلكتروني الموجود على أحد الأجهزة التالية Apple iPhone أو iPad أو iPod Touch.
إذا كان لديك هاتف مختلف، راجع ميزات الهاتف الجوال.
تلميح: |
---|
ننصحك بإنشاء حساب Exchange على جهازك بدلاً من استخدام حساب POP أو
IMAP. عندما تقوم بإنشاء حساب Exchange، فسوف تكون قادراً على الوصول
ومزامنة كلاً من بريدك الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال. للحصول على
تعليمات إنشاء حساب Exchange، |
كيف يمكن إعداد البريد الإلكتروني الخاص بـ POP أو IMAP على iPhone؟
- اضغط على علامة التبويب إعدادات > البريد وجهات الاتصال والتقويم > إضافة حساب.
- اضغط على أخرى.
- في المربع الاسم، أدخل اسمك بالكامل.
- في المربع العنوان، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بالكامل (مثل walid@contoso.com).
- في المربع كلمة المرور، قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك، ثم اضغط على حفظ.
- اضغط على IMAP أو POP. ننصح بـ IMAP لأنه يدعم ميزات أكثر.
- ضمن خادم البريد الوارد، في المربع اسم المضيف
أدخل اسم خادم البريد الوارد. للحصول على معلومات حول كيفية العثور على
اسم خادم (POP أو IMAP) الخاص بك، راجع القسم "ما الذي يجب معرفته أيضا؟"
أدناه.
- في المربع اسم المستخدم، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بالكامل (مثل walid@contoso.com). في المربع كلمة المرور، أدخل كلمة المرور.
- ضمن خادم البريد الصادر، في المربع اسم المضيف
أدخل اسم خادم البريد الصادر. للحصول على معلومات حول كيفية العثور على
اسم خادم (SMTP) الصادر، راجع القسم "ما الذي يجب معرفته أيضاً؟" أدناه.
- في المربع اسم المستخدم، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني بالكامل (مثل walid@contoso.com). في كلمة المرور، أدخل كلمة المرور الخاصة بك.
- اضغط على حفظ.
- قبل إعداد برنامج البريد الإلكتروني الخاص بـ POP3 أو IMAP4، قد تكون بحاجة إلى البحث عن إعدادات خادم POP3 وIMAP4 وSMTP.
للعثور على إعدادات الخادم الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب بريدك الإلكتروني باستخدام Outlook Web App. بعد تسجيل الدخول، انقر فوق خيارات > راجع كافة الخيارات > الحساب > الحساب الخاص بي > إعدادات للوصول إلى POP وIMAP وSMTP. تم إدراج اسم خادم POP3 وIMAP4 وSMTP والإعدادات الأخرى التي قد تحتاج إلى إدخالها في الصفحة إعدادات بروتوكول ضمن إعداد POP أو إعداد IMAP وإعداد SMTP.
ملاحظة إذا شاهدت غير متوفر بجوار إعداد POP وإعداد IMAP وإعداد SMTP، فقد لا يتم إعداد الحساب الخاص بك لاستخدام برامج البريد الإلكتروني الخاصة بـ POP أو IMAP. للحصول على مزيد من المعلومات، قم بالاتصال بالشخص الذي يقوم بإدارة حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
- إذا
كان حساب بريدك الإلكتروني من النوع الذي يتطلب التسجيل، فعليك تسجيله في
المرة الأولى التي تسجّل فيها دخولك إلى Outlook Web App. سيفشل اتصالك
بحساب بريدك الإلكتروني عبر الهاتف الجوال في حال عدم تسجيل الحساب من خلال
Outlook Web App. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، قم بتسجيل الخروج. ثم حاول
الاتصال باستخدام هاتفك الجوال. للحصول على مزيد من المعلومات عن كيفية
تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام Outlook Web App،
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..