الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

OsmAnd تطبيق خرائط شامل غير متصل بالإنترنت


       OsmAnd هو تطبيق خرائط يوظف بيانات ترد من (OpenStreetMap (OSM. ستتمكن مع هذا التطبيق من تنزيل خرائط ذات جودة عالية من جميع أنحاء العالم وستتمكن من تخزين ما شئت من
خرائط على ذاكرة جهازك.
يتوجب عليك أن تبقي في الحسبان أن الخرائط تحتل مساحة كبيرة على الذاكرة، وبالتالي إذا قمت بتنزيل عدد مبالغ فيه من الخرائط، فقد تواجهك مشاكل تتعلق بمساحة التخزين.

وفضلا عن قدرته على استخدام بيانات ترد من OpenStreetMap، فمن نقاط قوة OsmAnd هو أنه يسمح لك بالولوج إلى معلومات ترد من Wikipedia. بمقدور الخرائط أن تظهر لك الأماكن المثيرة للاهتمام القريبة منك بناءا على معلومات ترد من Wikipedia.

من الضروري أن نشير إلى أن النسخة المجانية لا تستخدم Wikipedia من أجل إظهار تلك الأماكن المثيرة للاهتمام، ولا تسمح لك إلا بتنزيل سبعة خرائط. ومن جهة أخرى، فإن النسخة المدفوعة تسمح لك بتنزيل عدد لامتناهي من الخرائط التي يمكنك إدارتها مباشرة من التطبيق نفسه.

OsmAnd هي أداة ملاحة ممتازة. فهي لا تسمح لك فقط بتنزيل الخرائط لتستخدمها دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، ولكنها تتوفر أيضا على الكثير من الميزات بما في ذلك القدرة على تغيير الأسلوب البصري أو الملاحي (حسب البوصلة، أو الثبات، أو الحركة إلى الخلف أو الأمام).

معلومات تقنية


icon3.4.4من أجلAndroidOsmAnd   4.6  تطبيق خرائط شامل غير متصل بالإنترنت






 

.... مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..