الخميس، 18 نوفمبر 2021

الا يا ام سالم جاوبيني بزين الصوت = تراني ما غير أدور اللي يلاحيني

هذه قصيدة للشاعر عبدالله بن شايق القحطاني ، لا اعرف مناسبتها ولكن فيها شاهد وهو مناجاة  طائر " أم سالم "

أنا من ورى يبرين وكني ورى بيروت = وياويش عرفني العبيله ويبرينيالا يا ام سالم جاوبيني بزين الصوت = تراني ما غير أدور اللي يلاحيني
وتراني قصيرك فى الخلا ما بنيت بيوت = ولا عشت بين المدرسه والبساتيني
ولا ني من اللي يعشقون البحر والحوت = ولاني بحب الضعف لجل الملايني
ولا ني بتاجر زود ثورا ً حياته قوت = ابي مايسد الحال واسلم من الديني
وانا ما تكلم لين اشوف الرجال سكوت = علشان كلن ينتبه لي ويوحيني
ولا وصف الا وصف شي عليه ثبوت = من العاقل اللي كني اشوفه بعيني
ولاني بحب اسمر على طقة البيلوت = ولا قلت قوموا خلو الدور ياتيني
ولاهمني صن اربعميه مع كبوت = ولا قمت افل اسراي في جنب خمسيني
رقدت و صحيت وقمت خايف يفوت الفوت = انا ميت (ن) بالقصر والبر يحييني
هبايب صحاري نجد والبر قبل اموت = علي الحرام انها الدوا اللي يداويني
وعلى جنب الايمن صنعة الروس تحت الكوت = لي الله ..والاشرم.. حالف (ن) ما يباريني
وانا مؤمن بالله ما امنت بالطاغوت = ابي رحمته جعله من النار ينجيني


عبدالله بن شايق القحطاني

-

.... مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..