الجمعة، 28 أبريل 2023

آل معمر يخرج عن صمته في النصر.. ويهاجم رونالدو بـ"تصريح خطير" !

كتب: أحمد فرهود
خرج مسلي آل معمر، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، عن صمته، وفتح النار على الأسطورة البرتغالية

كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

ورونالدو البالغ من العمر 36 سنة، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

وعلى الرغم من انضمام الأسطورة البرتغالية.. إلا أن العالمي، ودع البطولة تلو الأخرى؛ حيث خسر لقبي السوبر السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، مع احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي 2022-2023.

ونقلت صحيفة "Olé" عن آل معمر، تأكيده على أنه يشعر بـ"إحباط" كبير، من مستوى كريستيانو رونالدو، مع نادي النصر.


وأشار رئيس نادي النصر، إلى أنه كان يعتقد أن رونالدو، سيساعد النصر، بكل الخبرات التي يمتلكها في الملاعب العالمية والأوروبية.

ووصف مسلي آل معمر، صفقة كريستيانو بـ"الخدعة"، خاصة بعد تصرفاته المثيرة للجدل، أمام الوحدة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقبلها ضد الهلال، في ديربي الرياض الكبير، عندما أشار بحركة مشينة، إلى الجماهير.

وقال آل معمر: "لقد تعرضت للخداع مرتين في حياتي؛ إحداهما بـ(التوقيع) مع رونالدو، والأخرى عندما تم (النصب عليّ)، أثناء شراء الكباب".

وتقارير عالمية ومحلية زعمت في وقتٍ سابق، بأن رونالدو، غاضب من عمل آل معمر ومجلس إدارته؛ بسبب أن عدم التعاقد مع لاعبين، قادرين على مساعدته للتتويج بالألقاب.

جدير بالذكر أن الأحاديث زادت في الساعات الماضية؛ بشأن تقديم آل معمر، استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي النصر، في انتظار موافقة وزارة الرياضة السعودية.

تاريخ النشر: 27/04/2023


المصدر

-

.... مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..