الجمعة، 1 يوليو 2011

حقائق عــلمية لا تعرفها عن الــقضيــب

ما دور الدمــاغ! إذا كان هو رمز الرجولة وسبب لعقدة النساء وإحساسهن بالنقص، وإذا كان هو فخر الأسر القديمة وعنوان تفوقها وسطوتها، وإذا كان هو العضو الحائر الذي عندما يشعر الفرد منا بمشكلات فيه يحتار إلى أي الأطباء يذهب، إذا كان هو كل هؤلاء، أليس من الضروري أن نعرف عنه هذه الحقائق:
أكدت الدراسات العلمية أن التدخين يؤدي إلى تقصير طول القضيب بمقدار واحد سنتيميتر وذلك لأنه يؤدي إلى التأثير على الأوعية الدموية وتقصيرها، لم يعد ضرر التدخين قاصراً فقط على الرئتين ولكنه يهدد رجولتك أيضاً.
تشير الأبحاث الحديثة إلى أنه يمكن استخدام الغلفة التي يتم ازالتها من قضيب الطفل الرضيع أثناء الختان في انتاج أنسجة يصل طولها إلى 23 ألف متر مربع يمكن استخدامها في علاج مرضى الحروق.
يؤدي تضخم البروستاتا إلى الإصابة بالقذف المبكر وضعف الإنتصاب لذلك إذا لم يستطع الأطباء الوصول إلى تفسير لإصابتك بضعف الإنتصاب فإنهم يقومون سريعاً بفحص البروستاتا.
هزة الجماع في الرجل لا تستغرق إلا 6 ثواني بينما تصل في المرأة إلى 23 ثانية لذلك إذا كانت المرأة مهتمة حقاً بالمساواة فلابد أن تساعد الرجل على القذف 4 مرات لتتحقق له المتعة المكافئة لها.
أقدم الكائنات الحية التي إمتلكت قضيباً هو حيوان بحري يسمى كولمبوساثون إيكبليكتيكوس وهو يتمتع بالضخامة ولا يعيش إلا في المياه المالحة.
يوجد نوعان من القضيب أحدهما يكون صغيرا ويتمدد ويكبر عند الإنتصاب والآخر يكون طويلا أثناء ارتخائه ولا يتمدد كثيراً عند الانتصاب.
أشارت دراسة ألمانية حديثة إلى أن متوسط مدة الجماع يصل إلى دقيقتين وخمسين ثانية بينما تتصور الكثير من النساء أن المدة تصل إلى 5 دقائق و30 ثانية.
تبدو أهمية طول القضيب في قدرته على قذف الحيوانات المنوية داخل الرحم وكلما زاد طول القضيب كلما زادت احتمالات حدوث الحمل وقد جاءت هذه النتائج في دراسة أجراها باحثون من جامعة نيويورك مؤخراً.
أقوى قضيب في تاريخ هو قضيب الملك فاتيفهي حاكم تونجا حيث استطاع هذا الملك أن يفض بكارة 37800 إمرأة في الفترة ما بين عامي 1770 و1784 بمعنى أنه كان يفض بكارة سبعة نساء كل يوم.
10ـ الرجال الأكثر وسامة يتمتعون بحيوانات منوية أقوى على العكس من الرجال الذين لا يتمتعون بالوسامة يعانون من ضعف الحيوانات المنوية ، وقد جاء هذا في دراسة أجراها علماء إسبان مؤخراً.
11ـ ليس للدماغ أي أهمية في عملية القذف ولكن تتم عملية القذف من خلال أوامر تصدر من النخاع الشوكي.

السباعي عبدالرؤوف
-بانوراما عربية

7/1/2011 5:00:00 AM


_______
مواضيع مشابهة أو ذات علاقة بالموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..