الاثنين، 21 نوفمبر 2011

أهم برامج الأندرويد’


أطلقت شركة TouchType تحديث جديد للوحة المفاتيح الشهيره SwiftKey X حيث من أبرز التحديثات دعمها ل 35 لغه جديدهمع دعم  اللغه العربيه بشكل رسمي مع الوعد بأن الأصدار الجديد سيكون بأداء عالي واستجابه أكبر ودعم لنظام Ice Cream Sandwich ومع تعديلات للواجهه كما أن اللوحه تدعم الهواتف والأجهزه اللوحيه.

لتحميل نسخة الهواتف
لتحميل نسخة الأجهزه اللوحيه 
 
Sound Meter هو برنامج مجاني للأندرويد يتيح للمستخدم أن يستخدم جهازه كأداة لقياس الضجيج المحيط يوفر البرنامج عددا مدرج يبدأ من الصفر وحتى ١٤٠ وحدة قياس الصوت وكلما ارتفع الرقم كان المكان أكثر أزعاجا يوفر البرنامج رسم بياني لتوضيح الضجيج المتراكم خلال فترة تشغيل البرنامج . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل

Smart Measure هو برنامج مجاني لأجهزة الأندرويد سيتمكن المستخدم من خلالها من قياس طول اي شي يريد فما على المستخدم الا فتح البرنامج و توجية كاميرة الجهاز على الشي المراد قياسه و تحديد المسافه بينه وبين الشي ومن ثم قياس الطول . لمعرفة تفاصيل عمل البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل
CoverUp هو برنامج مجاني للأندرويد سيتمكن المستخدم من خلاله من التشويش على جزء معين من الصوره . البرنامج متوفر في الماركت وسعره ١ دولار  .
للتحميل
PrettyPix HD هو برنامج مجاني للهواتف للأندريد يوفر للمستخدمين خلفيات عالية الدقه . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل



iOnRoad Augmented Driving هو برنامج مجاني للأندرويد يقوم بإعلام المستخدم إذا كان يقود بأمان أم لا حيث سيقوم المستخدم بتشغيل البرنامج و القياده و سيقوم البرنامج بإستخدام كاميرة الجهاز و سيقوم بإطلاق تنبيهات إذا قام بالإقتراب بشكل مبالغ فيه من المركبات التي بجانبه . لمعرفة تفاصيل البرنامج يمكنك مشاهدة الفيدو الموجود في الأسفل البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل

MSI Afterburner APP هو برنامج مجاني للايفون والأندرويد يسمح لك بمراقبة ال Motherboard الموجوده في حاسبك ومراقبة   أداء المعالج ومعالج الرسوميات والقيام بعدة تعديلات ال Motherboard  من دون الحاجه إلى لمس الصندوق الخاص بحاسبك كل هذا يتم عن بعد .البرنامج متوفر في الستور و الماركت وهو مجاني . 
لتحميل نسخة الآيفون 
لتحميل نسخة الأندرويد 



Stumble هو برنامج مجاني للآيفون و الأيباد و أجهزة الأندرويد الكفيه و اللويحيه يقوم   بعرض افضل المواقع الالكترونية على حسب ميولك الشخصية  حيث انه يقوم  باختيار المواقع بناءاً على آراء المستخدمين الاخرين   الذين يستخدمون هذا البرنامج ومن خلال ارائهم يوفر لك الافضل ، طريقة الاستخدام سهلة ما عليك بالتسجيل و اختيار ميولك او المواضيع التي تحب ان تقرئها و من ثم إستعمتع  بالقرائة البرنامج متوفر في الستور و الماركت وهو مجاني . 
لتحميل نسخة الآيفون و الأيباد  
للتحميل نسخة الأندرويد
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..