الاثنين، 21 نوفمبر 2011

برامج هامة جدا للأندرويد منها ( برنامج خفض استهلاك البطارية )

Astrid To-Do هو برنامج مجاني للآيفون و الأيباد يساعد المستخدم بتنطيم مهامه و أموره الحياتيه حيث ستتمكن من خلاله من تنظيم أمورك و جدولك اليومي وتنظيم مواعيدك أيضا ستتمكن من مزامنة مهمك الموجوده في زرنامة قوقل ايضا يقوم البرنامج بإطلاق تنبيهات تذكرك بالأشياء التي تعتزم عملها البرنامج متوفر في الستور و الماركت وهو مجاني .
لتحميل نسخة الآيفون
لتحميل نسخة الأندرويد
Atari’s Greatest Hits هو برنامج مجاني لهواتف الأندرويد و الأجهزه اللوحيه يوفر للمستخدم لعبة Missile Command بالأضافة إلى ١٠٠ لعبه بداخل متجر الأتاري . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل



Camera 3D هو برنامج مجاني لهواتف الأندرويد يتيح إستخدام الكاميرا في تصوير الأشياء من جوانب مختلفه وبالتالى يقوم البرنامج بتركيب الصور ليشاهدها المستخدم في هيئة متصله وعندما يريد الشئ الذي تم تصويره فعليه تحريك الهاتف لتظهر الجوانب الأخرى من الصوره بحيث تظهر بأبعاد ثلاثيه . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل

JuiceDefender – battery saver هو برنامج مجاني لهواتف الأندرويد يقوم بإطالة عمر بطارية الجهاز ما على المستخدم الا تحميل البرنامج وتنصيبه و تفعيل البرنامج و إختيار الإعدادت المناسبه له ومن ثم سيلاحظ الفرق الشاسع . قمت بتجربة البرنامج على هاتفي السامسونج جالكسي اس 2 و النتائج إيجابيه و مرضيه حيث الى الآن لم أقم بشحن جهازي منذ صباح الأمس اي الجهاز يعمل منذ ٢٤ ساعه بدون شحن . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل


SwipePad: Hyperspace Jump هو برنامج مجاني لهواتف الأندرويد مفيد جدا سيمكن من التنقل بين تطبيقاتك المفضله في النظام عن طريق تحديد نقطه معينه في الشاشه و هذه النقطه تكون على يمين الشاشه بشكل تلقائي ومن ثم ستظهر لك شاشه ستقوم بإضافة تطبيقاتك المهمه فيها و عند فتحك لي التطبيق و تريد الإنتقال لاي تطبيق ما عليك الا الضغط على هذه النقطة ومن ثم ستظهر لك صفحة التطبيقات المهمه و من ثم عليك الضغط التطبيق الذي تريد الإنتقال اليه ، لمعرفة تفاصيه عمل البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل
MagicLocker Main هو برنامج مجاني للأندرويد سيتمكن المستخدم من خلاله من إضافة شاشة قفل الآيفون آو شاشات أخرى الى جهاز الأندرويد فما على المستخدم الا تنصيب البرنامج ومن ثم إختيار الثيم الذي يعجبه . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل
لتحميل ثيم الآيفون
برنامج Bump هو برنامج مجاني للآيفون والأندرويد  ستتمكن من خلال هذا البرنامج من تبادل جهات الإتصال و الصور والملفات الصوتيه المواعيد او إرسال برامج  وإضافة اصدقاء جدد في موقع الفيس بوك و تويتر بين جهازين آيفون  او جهاز أندرويد و ايفون او أندرويد و أندرويد . طريقة عمل البرنامج جدا غريبه و بسيطه في نفس الوقت حيث ستقوم بتحديد الشئ الذي تود تبادله مع صديقك ومن ثم ستقوم بضرب الجهازين  ببعض ومن ثم سيقوم البرنامج بإرسال ما تريد إرساله لمعرفة تفاصيل عمل البرنامج يمكنك مشاهدة الفيديو الموجود في الأسفل.البرنامج متوفر في الستورو الماركت  وهو مجاني .
لتحميل نسخة الآيفون 
لتحميل نسخة الأندرويد
 


TubeMate! YouTube Downloader هو برنامج مجاني للأندرويد سيتمكن المستخدم من خلاله من تحميل مقاطع اليوتيوب و حفظها على الجهاز . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني
للتحميل
مسجات هو برنامج عربي للأندرويد يحتوي علي اكثر من الف رسالة يمكنك الاختيار من بينها وارسالها لاصدقائك كرسالة قصيرة او بريد اليكتروني كما يمكنك مشاركتها مع اصدقائك علي فيسبوك وتويتر خدمة الواتساب او خدمة الرسائل النصيه آو خدمة البريد الإلكتروني حيث يحتوي البرنامج علي عدة تصنيفات وهي   رسائل دعاء و رسائل الاعتذار و رسائل الثناء والمدح و الكثير من المناسبات الأخرى . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل

e Tawaf هو برنامج مجاني للأندرويد تحتاجه في رحلتك لزيارة بيت الله الحرام، سواء كنت معتمرا أوحاجا، ويقدم لك “المطوف الإلكتروني” المساعدة في تأدية مناسك الحج والعمرة وبيقيك على تواصل مع أصدقائك لحظة بلحظة.جاءت فكرة البرنامج من واقع وجود بعض الإشكاليات التي يواجهها المسلم أو بعض المسلمين في موسم الحج أو العمرة، فستجد “المطوف الإلكتروني” يقدم لك المساعدة والحلول المناسبة في تلك اللحظات. حيث يساعدك البرنامج في التعرف على مناسك الحج والعمرة و يوفر عداد إلكتروني ، يحتسب لك عدد أشواط الطواف والسعي تلقائيا ومن دون الحاجة لتشغل نفسك في أي شوط أنت وإنما توفر انتباهك لأمور أخرى كالدعاء وغيره. و ايضا يقوم البرنامج بتحديد لك اتجاه القبلة و أيضا – يحدد لك مكانك أو مكان تواجد أصدقائك على الخريطة ولحظة بلحظة، بحيث يسهل عليك ملاقاتهم أو العثور عليهم في زحام الحج والعمرة وأعداد الحجاج الغفيرة كذلك – يبقيك على اطلاع بحالة تأدية منسك الطواف والسعي لأصدقائك، فالبرنامج يطلعك على رقم شوط الطواف الذي يطوفه صديقك في هذه اللحظة، وبالتالي تعرف إن كان أنهى الطواف أو السعي أم لا و- يرشدك للأماكن المشهورة في مكة المكرمة و المدينة المنورة ويعرضها على الخريطة، كالمشاعر المقدسة وأالأماكن التي يأمها أهل الإسلام ومواقيت الإحرام وغيرها . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل
Goo.gl URL shortener هو برنامج مجاني للأندرويد يوفر للمستخدم خاصية تقصير الروابط بما على المستخدم إدخال ارابط الذي يود تقصيره و من ثم سيقوم البرنامج بتقصيره ومن ثم سيقوم بإرسال هذا الرابط عبر الرسائل القصيره او في البريد او في موقع تويتر و الفيس بوك . كذلك يوفر البرنامج خاصية إنشاء البار كود من نوع QR لأي رابط . البرنامج متوفر في الماركت وهو مجاني .
للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..