الجمعة، 16 مارس 2012

هل يجرؤ عبدالعزيز الخميس وغيره ممن كتب على كتابة هذا الموضوع؟؟

  تتكرر مقالات تحمل ,,,لندن – وصف متابع سياسي متخصص بالشؤون الخليجية,,, هل تعرف مصداقية وحيادية هذه المقالات التي أشم من خلالها الإساءة بمناسبة وبغيرها إلى قطر والشيخ القرضاوي لأسباب ندرك بعضها ولا
نحيط بجلها 
حبذا تنقية المقالات الهادفة والتعليق من لدنك على تلك المشاركات السخيفة كي يطمئن القارئ أنك لا تتبناها ولتنير لأمثالي معالم الطريق لعدم استطاعتي غالبا التفريق بين الغث والسمين

 ولي وقفات على رسالة :مس رموز الإمارات بلسان قطري ألبس عمامة القرضاوي 1334

 1- بدل شكر القرضاوي لوقوفه مع الحق ونصحاّ لحكام الإمارات كما طلب ذلك منه ابن مكتوم في إنكاره طرد مئة عائلة سورية وكذلك سحب الجنسية من مواطنين صالحين وأرادوا الإصلاح يتهمونه ويسيؤن إليه

  2- محاولة استباق الزمن وإعلان فشل المصالحة بين الفلسطينيين ليس إلا لأن قطر من أنجزها

 3- علاقة قطر بإسرائيل واضحة ومعلنة ومحدودة فلا حاجة لاختلاق أحداث للإساءة فليخبرنا عن العلاقات التي تحت الطاولة

4- (
وكان القرضاوي اتهم دولة الامارات العربية المتحدة بمنعه من دخولها) هذه حقيقة وليست اتهام

5- أما إيراد تغريدات خلفان فهي متعة وتدر الشفقة علي خلفان ....ولكم أن تستزيدوا المتعة بتغريدات المتوترون عليه

6- قارن بين قول القرضاوي حكام الإمارات ليسواآلهة بل بشر ...وبين قول خلفان للقرضاوي أنه سفيه ويحدث البلبلة ورماه في عرضه ورمى إخوان في أعراضهم
فانظر الخطأ ولمن كان الهجوم ولمن كان الدفاع    ياللعجب

7- بالنسبة لطرد قطر لبعض مواطنيها فهي قصة معروفة ولكنها يوردها محرفة ؟؟

    فهؤلاء يحملون الجنسيتين وطلبت الحكومة تسليم إحداهما وأمهلوا أشهرا ..فمن سلم تنازل عن الجنسية السعودية فقد سلم ومن لم يسلم طرد لبلاده السعودية.....وقد حلت المسألة فعادوا واختاروا الجنسية القطرية
وقد أعترف وزير الخارجة حمد بن جاسم في برنامج بلا حدود بقطع الماء والكهرباء عنهم اعترف أنه خطأ وقد لجأ المتضررون  للقضاء وحكم لهم وعوضوا ..هذا باختصار

هل يجرؤ أن يكتب هذا وكذلك عبد العزيز الخميس إن صدقا بنقدهما  عن معتقلين تجاوزوا سنوات بدون محاكمة بل ستجدهم يدينونهم فهل على أبصارهم غشاوة أم يريدونها لنا فمقال عبدالعزيز الخميس لا يحتمل الرد عليه لظني أنه قداشترى به الدنيا  هدانا الله وإياه


سعود عبدالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أهلا بك ،
أشكر لك إطلاعك على الموضوع و أن رغبت في التعليق ،
فأرجو أن تضع إسمك ولو حتى إسما مستعارا للرد عليه عند تعدد التعليقات
كما أرجو أن نراعي أخلاقيات المسلم;حتى لانضطر لحذف التعليق
تقبل أطيب تحية
ملاحظة: يمنع منعا باتا وضع أية : روابط - إعلانات -أرقام هواتف
وسيتم الحذف فورا ..